نقله حضارية وتطور ملحوظ في ملوي 2021.. اخرها صالون«Betola center»

نقله حضارية وتطور ملحوظ في ملوي 2021.. اخرها صالون«Betola center»

 

لاحظنا  منذ بداية العام الحالي تطور ملحوظ في مختلف المجالات بمدينة ومركز ملوي التابع لمحافظة المنيا عروس الصعيد.

 

وشهدنا هذا التطور بوجود عدد كبير من المشاريع الحديثه  ومنشاة  بمختلف انحاء المدينه ومن اكثر العوامل التي ساعدت ذلك التطور توفير الغازي الطبيعي بداية من العام الماضي الامر الذي جعل اهالي ملوي يشعرون  باهتمام ملحوظ من الدولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

اما اخر وابرز المشروعات المهمه والتي اعتمدت على  شباب واعد يبحث عن النجاح بمصر وهم ابناء اشقائنا من دولة  سوريا الحبيبه وايضا مجموعة من شباب مصريين اتو الينا بافكار ابهرت الجميع من اهالي ملوي وجعلت الجميع يتهافت عليهم من جميع الاماكن تعالو بنا نعرفكم اكثر
على مشروع "Betola center" :

هو مركز تجميل وصالون حلاقة رجالي يهتم بكل انواع  قصات الشعر وتنظيف البشرة وبروتين وكرياتين وتجهيز عرسان كامل بايدى مصففين وخبراء تجميل مصريين وسوريين كما يتواجد في (بيتولا سنتر) عدة اقسام مثل قسم صالون حلاقه رجالي وقسم خاص لتجهيز العرسان للرجال وقسم خاص بعمل الحجامه  والمساج  والتدليك العلاجي علي يد كابتن .." محمد الصياد". والحمام الملكي بالبخار والحمام المغربي.


ان فكرة انشاء مشاريع جديدة ليست موجودة الا  في محافظات الوجه البحري في الصعيد يعد نقلة وتطور في ثقافة المجتمع وتلبية احتياجاتهم والخدمات الغير متوفرة وايضا يقدم فرص عمل افضل واكثر لعدد من الشباب الواعد.
التميز  والابداع مع بيتولا سنتر وبس كن معنا وافتخر

 عنوان: ملوى  بجوارالزخرفية بنات

ت/ 01001664112

اوعن طريق صفحتنا عبر الفيسبوك:

https://www.facebook.com/BetolaCenter/.