الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

هل غيابات الأهلي والاصابات ترجح فوز الزمالك بالفوز بالقمة؟

 

جماهير الكره المصريه متشوقون ومترقبون معركة اليوم بين الأهلى والزمالك، والتى ستقام على إستاد القاهره الدولى فى تمام الساعه التاسعه والنصف.

ويحتل نادى الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 33 نقطه من 14 مباراة، بينما يحتل المارد الأحمر المركز الرابع برصيد 27 نقطه من 11 مباراه فقط، وهناك عوامل تساعد القلعه البيضاء على رد الأعتبار والفوز بالدربى فيما يلى نتعرف عليها؛

العامل الأول “غيابات النادى الأهلى”
حيث أن غيابات النادى الأهلى الكثيره من الممكن أن تؤثر على أداء نادى القرن في الملعب، وخصوصا مع غياب قائد الفريق الكابتن “محمد الشناوى” لأنه يعد عامل دعم و توجيه وأمان في الملعب للفريق، وسيرأس حراسه مرمى النادى الأهلى بدلا من “الشناوى” اللاعب” على لطفى”ويذكر أن “لطفى” لعب 8مبارايات مع فريقه ضد الزمالك، وفاز لطفى مع فريقه في 3مبارايات، وتعادل في مباراتان، وهزم فى 3، وأستقبلت شباكه 7 أهداف، وكانت شباكه نظيفه فى 3 مبارايات.

العامل الثانى”عودة كارتيرون”
عودة كارتيرون تعد حافزاً كبيراً بالنسبه للاعبى الفريق والجماهير أيضاً، وذلك لتفوق القلعه البيضاء معه من قبل فى مباراتان قمه على المارد الأحمر.

العامل الثالث”رد الأعتبار للقلعه البيضاء”
فمن المتوقع والمؤكد أن يحاول فريق نادى الزمالك اللعب بأداء عالى وقوى والقتال من أجل الفوز، لرد أعتباره بعد الهزيمه فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى

العامل الرابع “جنش”
حيث أن حارس مرمى نادى الزمالك “محمود جنش” لم يخسر مطلقاً أمام الأهلى خلال 4 مواجهات فهو حقق الفوز مع فريقه فى 3 مبارايات وتعادل مع الأهلى فى مباراه واحده، وأستقبلت شباكه هدفا واحداً من ركلة جزاء، فمن المتوقع اليوم أن يقدم أداء رائع ويحبط محاولات لاعبى الأهلى فى التهديف على شباكه.

وسيرأس حراسه مرامي النادى بدلا من “الشناوى” اللاعب “على لطفى” ويذكر أن “لطفى” لعب 8مبارايات مع فريقه ضد الزمالك، وفاز لطفى مع فريقه في 3مبارايات، وتعادل في مباراتان، وهزم فى 3، وأستقبلت شباكه7 أهداف، وكانت شباكه نظيفه فى 3مبارايات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى