رياضةعاجل

النجوم الزرقاء تلمع في سماء جامعة طنطا خلال إنطلاق “Yalla Digital

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة

قامت الطيور الزرقاء، متطوعو وزارة الشباب والرياضة بالغربية”YLY ” ، بتنفيذ فاعلية “Yalla Digital “، عن مجالات التحول الرقمي المتنوعة و دورها الفعال في المجتمع و تأثيرها على الشباب، بتواجد ما يزيد عن ٣٥٠ شاب و فتاة في رحاب كلية التجارة بجامعة طنطا.

استُهلت فعاليات اليوم بترحيب “روان جمال”، عضو لجنة الإعلام المركزية و مُقدمة ذلك الحدث الممتع، بكافة الحضور، و عقب ذلك السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

و كانت التلاوة العطرة لآيات من الذكر الحكيم، خير بداية لبرنامج الحدث، بصوت القارئ الشيخ “أحمد جبريل”، و عقب ذلك كلمة مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية للموسم الرابع “حمدي فايد “، حيث رحب بالسادة الحضور و تحدث بشئ من التفصيل عن دور متطوعي وزارة الشباب والرياضة “YLY” في كافة المحافظات، و عن اللجان التي يتضمنها المشروع، و عن عدد المتطوعين على مستوى الجمهورية، و عن دور الوزارة في دعم الشباب و إشراكهم في المجتمع بشكل فعال.

و كان لكلمة الدكتور “رمضان معن” وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع و مسئول وحدة التحول الرقمي بجامعة طنطا، آثر حماسياً على الحضور لمعرفة تفاصيل اليوم، و ذلك تحت إشراف الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، و الدكتور “يسري الديب” وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية و مدير مديرية الشباب و الرياضة بالغربية ،و بحضور الأستاذة “ولاء أبو حشيش” مسئول المكتب الفني بمديرية الشباب و الرياضة، و قيادات الجامعة من كلية الهندسة و كلية التجارة، و قيادات الوزارة، و قيادات المديرية.

و خلال إلقاء كلمته، رحب الدكتور “هاني الشامي” عميد كلية التجارة جامعة طنطا بالسادة الحضور، و أعرب عن مدي سعادته بإستضافة فعالية “يلا ديجيتال “، و تحدث عن أهمية التحول الرقمي في عصرنا المُعاصر و تأثيره على مختلف المجالات، و أشاد بالدور الرائع الذي يقوم به متطوعو وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ مثل هذه الفعاليات المؤثرة و أسلوبهم التنظيمي الرائع.

و قامت الأستاذة “ياسمينا محمد “، مدربة التسويق الإلكتروني و إحدى المؤثرات على صفحات التواصل الإجتماعي، بالتحدث عن أهمية الطموح و المثابرة للوصول إلى النجاح، و انطلق الدكتور “عماد قطارة” متخصص الإقتصاد و مجال العمل المصرفي، في حديثه عن التحول الرقمي، و الطفرة التي أحدثها في المجالات المصرفية و خاصة في فترة وباء كورونا، و تحدث أيضاً عن أهمية الوعي بالمجلات الرقمية.

و اختُتم الحدث بتكريم مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية، للسادة الحضور، و شكرهم على المشاركة في الحدث، و تم التقاط بعض الصور الجماعية مع الأستاذة”علا عبيد” و الأستاذة “ياسمينا محمد” ، كختام مبهج لأحداث تلك الفعالية الرائعة بنجاح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى