عاجلفن
أخر الأخبار

وفاة المطرب اللبنانى جورج الراسي في حادث سير مروع

 

 

لقي المطرب اللبناني، جورج الراسي، مصرعه من جراء حادث سير مروع وقع، فجر السبت، عند الحدود السورية اللبنانية، وفق ما أفادت وسائل إعلام محلية.

 

وتوفيت ايضا على الفور الفتاة التي كانت ترافق جورج في مشواره، وكشفت الصور التي تم نشرها علي المواقع الصحفية اللبنانية ان الحادث ضخم جدا ويبدو ان جورج كان هو يقود السيارة قبل ان يفقد السيطرة عليها.

 

ونقل الدفاع المدني الجثتين الى مستشفى تعنايل الحكومي، بعد وقوع الحادث بين علي الحدود اللبنانية السورية حيث كان عائد جورج الراسي من احياء حفله بسوريا، وذلك وفقا لما نشره “onetvlebanon”.

ورحل الفنان اللبناني عن عمر ناهز 39 عاما بعد مسيرة فنية انطلقت مبكرا، إذ بدأ الغناء في عمر 16 عاما، وصوّل أول فيديو كليب لأغنية “سهر الليل” منتصف التسعينيات.

هذا وقد ولد جورج الراسي في عائلة فنية فوالده عازف عود، وتمكن من متابعة قدراته الصوتية والفنية. وأول عقد أمضاه جورج الراسي كان في عمر الـ16 عاما مع نادي “أوبسيون”، لإحياء حفلات فنية إذ كانت هي فرصته الأساسية للقاء الجمهور.
التقى جورج الراسي عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأقنعت قدرات جورج سمير، ليصير الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية “مين يا حبيبي مين”. وبعدها تدرب على اليد الموسيقار شاكر الموجي حيث تمكن بالتعاون معه من إنزال البوم “حكاية” الذي كانت معظم أغانيه ملحنة من قبله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى