حوادث
أخر الأخبار

أب يتجرد من إنسانيته ويعذب أبنه بتعليقه بمروحة السقف وضربه وتصويره

شهدت قرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى، تجرد أب من الإنسانية وتعذيب نجله بالضرب المبرح وتعليقه فى مروحة السقف، ثم إجبار نجله الأصغر بتصويره، بسبب خلافات مع طليقته على النفقة.

 

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من والدة كريم. م. ” ١٧ عاما” طالب فى الثانوى العام، تتهم فيه طليقها بتعذيب نجلها وضربه بوحشية، داخل شقته السكنية بقرية عياش، ما أصابه بكدمات فى مختلف أنحاء الجسد.

 

وذكر الابن المجنى عليه، فى البلاغ المقدم من والدته، أنه حدثت مشادات كلامية مع والده أثناء حديثه معه على الهاتف بسبب قيمة النفقة الشهرية وهى ١٥٠ جنيها، وفوجئ بوجوده أمام المدرسة متخفيا وضربه بالبوكس أمام مسمع ومرئى من الجميع، ثم أخذه فى توكتوك وقام بتعليقه فى مروحة السقف، ومارس ضده وصلة تعذيب ضربا باستخدام ” الحزام الجلد ” ، وسبه بألفاظ خادشة للحياء ثم أجبر شقيقة الأصغر على تصويره بهاتفه بقصد إذلاله، ما أصابه بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء الجسد .

 

وذكرت الأم فى البلاغ، أنها مطلقة من المتهم منذ أن كان نجلها عمره ٣ شهور، وكانت الخلافات بسبب زيادة قيمة النفقة الشهرية .

 

وأكدت التحريات، صحة الاتهامات، وتم نقل المجنى عليه لمستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وإعداد تقرير طبي بحالته، وقام الأب بتسليم نفسه ، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى