فن
أخر الأخبار

أحمد الفيشاوي يعلن عن تعاقدة لفيلمه الكوميدي الجديد “رهبة”

 

 

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره عبر موقع الإنستجرام، صورًا جديدًا يكشف فيها عن تعاقده على فيلم جديد بعنوان “رهبة”، فيلم كوميدي جديد.

ونشر أحمد فيشاوي مجموعة صور له مع منتج ومخرج الفليم هو يتعاقد علي فيلمه الجديد “رهبة”، وعلق عليها قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم تعاقدت على فيلمي الجديد (رهبة) إنتاج شركة الجذور أيمن يوسف تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

 

كان آخر افلامه هو فيلم راسيل، والذي يشاركه البطولة ومنة عرفة، وشادي سرور، وإكرامي هجرس، وندى علاء، تأليف وإخراج سمير صبحي، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق.

 

ويذكر أن عاش الفيشاوى الفترة الماضية اوقات صعبة بعد انفصاله عن زوجته ندى الكامل، وعند إجراء والدته عملية جراحية فى الثدى بسبب ورم فيه.

 

يعتبر فيشاوي في فترة أخيرة من شخصيات نشطة علي موقع تواصل الاجتماعي ” إنستجرام” ،وقام أحمد الفيشاوى مؤخرًا، بنشر صور، أثناء تواجده في صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، كان يؤدي رياضة “البوكسينج”، كذلك وضع صورة له عاي موقع تواصل الاجتماعي أثناء قراءاته لكتاب عن فنون السحر والألعاب السحرية.

 

كما صوَّر أحمد الفيشاوي، فيلمًا جديدًا يحمل اسم الدعوة عامة، أمام أسماء أبواليزيد، ومحمد عبدالرحمن «توتا»، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، كما كشف عبر حسابه على «إنستجرام»، استعداده لعمل فني جديد، من خلال صورة نشرها في أثناء قراءة السيناريو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى