فن
أخر الأخبار

أحمد مجدي يشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل رمضان القادم ٢٠٢٢

 

يشارك النجم أحمد مجدي في بطولة مسلسل مشوار لحد هناك للمخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد، والمقرر عرضه خلال رمضان 2022.

يجسد الفنان أحمد مجدي شخصية المقدم علاء بالمسلسل؛ وهو محقق في مباحث الآثار، يطارد محمد رمضان محاولا الإيقاع به طيلة أحداث المسلسل.

ويعد المسلسل من إنتاج شركة سعدي جوهر ميديا هب التي سبق وقدمت مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021، ويشارك مجدي بطولته مع النجوم محمد رمضان ودينا الشربيني.

و شارك الفنان أحمد مجدي في بطولة مسلسل “فرصة تانية ” أمام النجمة ياسمين صبري 2020، وبطولة مسلسل قصر النيل، أمام النجمة دينا الشربيني 2021.

وتحدث عن مسلسل الآنسة فرح، حيث قال إن العمل يمكن أن يستمر عرضه للأبد لأنه يراه مثل الشجرة ذات الفروع القوية, التي تمتد فروعها في الأرض، وذلك بسبب الحلقة الأولى من المسلسل التي احتوت على العديد من الأحداث.

علي جانب اخر يشارك أحمدمجدي في مسلسل الآنسة فرح، عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم أحمد مجدي، رانيا يوسف، أسماء أيو اليزيد، تامر فرج، هبة عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج وائل.

وأشار مجدي أن مسلسل الآنسة فرح من أكثر الأعمال الممتعة التي شارك فيها، مشيرًا أن كل أبطال العمل أصبحوا أصدقاء وأصبح بينهم تناغم كبير في الكواليس.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد مجدي صانع أفلام مصري، والرئيس التنفيذي لشركة Garage Art Production، له أيضا العديد من الأعمال الناجحة كممثل، أبرزها فيلم ميكروفون 2010، باب الوداع 2015، فيلمي مولانا وعلي معزة وإبراهيم في 2016.

تميز كمخرج عن عدة أعمال ناجحة؛ على رأسها فيلمه الروائي الطويل لا أحد هناك 2018 الذي شارك في عدة مهرجانات محلية ودولية. وحاليًا يُحضّر أحمد لأعمال مختلفة كممثل وصانع أفلام ومنتج.

يذكر أن الفنان أحمد مجدي، قد شارك في كليب أنا شايفاك، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ، ماستر أمير محروس، وإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.

ومن أحلامه، يحلم بتقديم سيرة يوسف شاهين، مضيفًا: يوسف شاهين قصة كبيرة وحياته فيها عِبر كتير وأنا ماطولش أجسد سيرته في عمل فني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى