رياضة
أخر الأخبار

أرجنتين ميسي تحجز تذكرت المربع الذهبي بعد مباراة مجنونة في ربع النهائي

 

 

 

إفتتح التسجيل منتخب الأرجنتين عن طريق اللاعب مولينا في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، من تمريرة حريرية ساحرة مررها ليونيل ميسي بعد مراوغة رائعة لمدافعي هولندا، و انتهى الشوط الأول بتقدم راقصي التانجو بهدف دون رد.

و مع بداية الشوط الثاني ظهر المنتخب الهولندي بشكل أفضل حيث ظل استحواذ المنتخب الهولندي على الكرة في وسط ملعب الأرجنتين فترة طويلة، ثم تم إحتساب ركلة حرة مباشرة لصالح منتخب الارجنتين في الدقيقة 62 و سددها ميسي فوق العارضة تمامًا ليُحرم من هدفه الأول في اللقاء.

إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح لاعب منتخب الأرجنتين أكونيا في الدقيقة الـ 74 و سددها ميسي بـ براعة و سجل الهدف الثاني لصالح الأرجنتين، و بدأ منتخب هولندا يُكشر عن أنيابه حيث بدء بالهجوم على مرمى حارس منتخب الأرجنتين في عدة مرات و لكن لم يتم تسجيل أهداف.

و قام بـ تسجيل الهدف الأول لمنتخب هولندا فيخهورست و يقلص الفارق في الدقيقة 83 بـ كرة رأسية لا تصد ولا ترد، ليُحيي أمال الطاحونة الهولندية و يُنعش من جديد التنافس داخل اللقاء بين الفريقين.

أصبح اللقاء ساخن و هجمة هنا و هجمة هناك، بحضور جماهيري فاق 88 ألف مشجع، و أشهر الحكم للفريقين 11 كارت أصفر، و إحتسب الحكم 10 دقائق وقت بدل ضائع، ثم إحتساب ركلة حرة لصالح منتخب هولندا، ليُسجل فوتر فيخهورست هدفه الثاني في اللقاء و تعادل المنتخب الهولندي في الدقيقة 110 أي قبل إنتهاء اللقاء بثوان.

و إتجهت المباراة للأشواط الإضافية، و إنتهى الشوط الأول الإضافي بدون أي فرص من الفريقين، بينما ظهر منتخب الأرجنتين بشكل أفضل حيث أضاع لوتارو مارتينيز فرصتين للمنتخب الأرجنتيني مع تألق شديد لـ أندريس نوبرت حارس منتخب هولندا، و اتجه اللقاء لضربات الجزاء الترجيحية، و الذي فاز بها راقصو التانجو 4/3 بعدما صد حارس منتخب الأرجنتين ايميليانو ركلتين جزاء، و يصعد المنتخب الأرجنتيني إلى دور قبل النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى