عاجلفن
أخر الأخبار

“أصحاب ولا أعز” يفتح النار علي مني زكي.. وحبيب وفهمي يعلنون الدعم لها

 

كشف الفنان أحمد فهمي رأيه في فيلم أصحاب ولا أعز، الذي تلعب بطولته الفنانة منى زكي ومجموعة من النجوم العرب، بعدما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، منذ طرحه على منصة نتفليكس.

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: عقدة الخواجة.. أنا مشوفتش فيلم أصحاب ولا أعز لسه، وممكن أشوفه ويعجبني أو ميعجبنيش، وده مش هيزود ولا هيقلل حاجة من قيمة منى زكي الفنية.

 

 

وواصل فهمي: لكن أنا مستغرب من كم الناس اللي بتنتقد أخلاقيا، وبيقولوا فيلم أصحاب ولا أعز ضد أخلاق مجتمعنا، هما دول نفس الناس اللي صفقت لرامي مالك لما فاز بالأوسكار وقالوا ده ابننا وابن مصر، رغم أن الفيلم كله ضد أخلاقيات المجتمع اللي هو مثالي، أنا متأكد إن الفيلم هيعجبني.

و يعد فيلم أصحاب ولا أعز النسخة العربية من فيلم Perfect Strangers،
فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger»، من إخراج وسام سميرة، وشارك بالفيلم العديد من الفنانين، من بينهم منى زكي، إياد نصار، نادين لبكي، دياموند بو عبود، فؤاد يمين، وعادل كرم.

وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

والجدير بالذكر، ليس الفنان أحمد فهمي الوحيد الذي دافع عن فنانة مني ذكي بعد عرض فيلم، بل دافع الكثير من زملائها عنها ومنهم: السيناريست تامر حبيب

وكتب «حبيب» عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «يا سادة يا كرام، من حقك تشوف فيلم وتحبه، ومن حقك تشوف فيلم وماتحبوش، ومن حق صناع الأفلام أن يكون عندهم مطلق الحرية في تقديم أي أفكار هما مختارين يقدموها… ماهياش خناقة والله العظيم… ولا الفنان ولا المتلقي من حقه يعين نفسه قيّم على المجتمع ولا يجزم على مجتمع متقدم في فيلم استفزه إن ده مش مجتمعه، ولا يحكم على صُناع الفيلم اللي مش عاجبه أحكام أخلاقية قاسية تصل إلى السب والإهانة، لأن الفنانين اللي هو بيهينهم دول ممكن يكونوا أحسن منه ومن اللي خلفوه… لأنه لو شتم وسب، يبقي اللي خلفوه ماعرفوش يربوه».

 

 

وحرصت الفنانة هند صبري أيضا، على توجيه رسالة تهنئة لأصدقائها أبطال فيلم “أصحاب ولا أعز”، متجاهلة الإنتقادات التي تعرض لها الفيلم.

شارك الفنان أحمد فهمي في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وشارك في الفيلم العديد من الفنانين، من بينهم كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد.

أعلن الفنان أحمد فهمي مؤخرا، اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه يرغب في أن يعيش بسلام، بعيدًا عن التعليقات السلبية التي يتلقاها بمواقع التواصل.

ويعد مسلسل أسود فاتح آخر أعمال الفنان أحمد فهمي الدرامية، حيث يتشارك بطولة المسلسل مع كل من: النجمة هيفاء وهبي، وشريف سلامة، وصبري فواز، وناصر سيف، ونانسي صلاح، ورانيا منصور، وحنان سليمان، ومعتصم النهار، وناتاشا شوفاني، ونبيل نور الدين، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

و شارك أحمد فهمي في مسرحية جوازة معفرتة التي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض المقام بالسعودية، ويشاركه في البطولة زوجته الفنانة هنا الزاهد، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، إيمان السيد، إسماعيل فرغلي، محمد أنور، ومن تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى