أخبار مصر

أعضاء نادي الشيخ زايد يستنجدون بوزير الرياضة لحل أزمة عقد الانتخابات يوم عمل

 

تقدم عدد من أعضاء نادي الشيخ زايد بمذكرة إلي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يشتكون فيها من إصرار إدارة النادي علي عقد الجمعية العمومية والانتخابات التكميلية يوم الإثنين ١٢ ديسمبر المقبل وهو يوم يراه الكثيرون غير ملائم لأنه يوم عمل ودراسة وامتحانات مايصعب معه اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية خصوصا أن مقار أعمال غالبية الاعضاء خارج المدينة بالقاهرة .

وناشد الأعضاء في مذكرتهم وزير الرياضة د. أشرف صبحي التدخل لعقد الجمعية العمومية لتجري أحد أيام الجمعة أو السبت وهما يومي الاجازة الاسبوعية للأغلبية .
وكان أعضاء النادي قد تقدموا رسميا بطلب مماثل لمجلس الإدارة علي أمل أن يستجيب لهم .. إلا أن القائم بأعمال رئيس النادي رفض قبول شكوي جماعية وطلب ان تكون الشكوي فردية لكل واحد علي حدة الأمر الذي اعتبره البعض محاولة لضياع الوقت واتجاه لعدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية.

ويذكر أنه رغم تحديد موعد الانتخابات التكميلية يوم ١٢ ديسمبر الا انه حتي الأن لم يتم الاعلان عن ذلك في اللوحة الاعلانية للنادي في الوقت الذي تم فيه الاعلان عن قبول اقتراحات الاعضاء لعرضها علي الجمعية العمومية لمدة يومين فقط .

ويذكر أيضا أن الانتخابات تجري علي ٧ مناصب شاغرة ( رئيس و٤ اعضاء فوق السن و٢ اعضاء تحت السن) ، ويدير النادي حاليا لجنة تضم ٣ فقط من المجلس الحالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى