نجوم الرياضة
أخر الأخبار

إدوارد ميندي : صلاح يمتلك فرصة عظيمة للتتويج بالكرة الذهبية هذا العام

تحدث السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، عن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وفرصه للتويج بلقب الأفضل في العالم للعاام الحالي.

وقال ميندي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الماتش” عبر قناة صدى البلد : “لم يحدث أحاديث جانبية بيني وبين محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وتشيلسي”.

وواصل: “أعرف أن صلاح لاعب مهذب ويحترم الجميع وأسمع الكثير مما يقال عنه من المميزات الإيجابية،

فنحن جميعًا أفارقة ونرى ما يفعله محمد صلاح، الذي يعد فخر لمصر ولقارة إفريقيا بالكامل،

ويجب علينا أن نكون فخورين بما يقدمه”.

وعن لقب الأفضل في العالم، أشار: “أرى أن صلاح يمتلك فرصة عظيمة للتتويج بالكرة الذهبية في العام الحالي خاصة بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب مع ليفربول هذا الموسم”.

وأتم ميندي حديثه: “علاقتي بزملائي في فريق تشيلسي جيدة جدًا فأنا أحترم كل اللاعبين، وعلاقتي بكيبا جيدة للغاية مثل علاقتي مع ماركوس الحارس الثالث في تشيلسي،فجميعنا قريبين ونتنافس معا من أجل الفريق”.

وعن التتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، قال ميندي : “كان شعور لا يصدق، نسجل في النهائي ولدينا الحظ الأكبر في النهائي، كان علينا التركيز، والبقاء في قمة التركيز حتى نهاية المباراة”.

 

وأكمل: “لم أصدق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، كنت أنتظر صافرة النهاية بفارغ الصبر، كانت أطول 30 ثانية

عندما اطلق الحكم صافرته وسمعت صراخ الجميع هنا أدركت أننا فزنا، قمنا بعمل جيد واستحقينا البطولة”.

 

وأتم ميندي متحدثًا عن منتخب بلاده : “تركيزنا الحالي ينصب على بطولة أمم إفريقيا المقبلة ونسعى للتتويج بها.. أنا لا أركز على مسألة تتويجي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، أركز مع تشيلسي والمنتخب فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى