تعليم وجامعاتعاجل

إفتتاح مؤتمر ” خطوة علي الطريق ” بدورته الخامسة عشر بجامعة السادس من أكتوبر

 

تم إفتتاح مؤتمر ” خطوة علي الطريق ” بدورته الخامسة عشر و للمرة الثانية علي التوالي في ” جامعة السادس من أكتوبر ” و ذلك بتنظيم إتحاد طلاب كلية صيدلة جامعة ٦ اكتوبر ( EPSF O6U ) ، و بحضور نخبة من الضيوف الكرام الذين زادوا الؤتمر شرفاً بوجودهم و تقدم إتحاد طلاب صيدلة بجامعة السادس من أكتوبر بخالص الشكر و الثناء لكل من ؛ الدكتور” أيمن محسب “عضو مجلس النواب.

 

الدكتور “أيمن رشوان” صاحب برنامج #الدكتور على قناة القاهرة و الناس الذي شارك الطلاب بقصص تحفيزية في بداية حياته المهمنية و أكد أن الخبرة تأتي مع المثابرة و الإصرار و علي النجاح و ان الفشل يعد اول خطوات النجاح و عدم المحاولة هي المعني الحقيقي للعجز ، فلا داعي للخوف ما دامت الأرزاق بيد الخالق و ما علينا إلا السعي .

 

و أيضاً زاد المؤتمر بهجة بحضور نماذج يحتذي بها من الشباب تعتبر أشخاص عامة مؤثرة: “د. شريف جمال ”
و “كوتش سما فؤاد” .

بكلمات مليئة بالطاقة و الأمل تحدثوا عن مسيرتهم التي بدأت بخطوات أخذوها سعياً ليكون مؤثرين في غيرهم من الشباب ، و كانت نصيحتهم هي الإيمان بالذات و أنه علي قدر أهل العزم تأتي العزائم فلابد لكل منا ان يبحث عن شغفه في مجاله و ألا ييأس مهما تعثرت خطوته .

 

كان حضور قامات الأطباء و الأشخاص العامة المؤثرة له جميل الأثر علي الطلاب الذين توافدوا من حوالي 27 جامعة حول الجمهورية إلي جامعة ٦ أكتور لحضور مؤتمر خطوة علي الطريق .

 

و ليجدوا شغفهم و يبدؤا خطوات نجاحهم و يتعلموا من خبرات من سبقوهم .

بكلمات و نصائح ذهبية ألقوها ضيوف المؤتمر الكرام من خبراتهم و تجاربهم الحياتية ، و أكدوا ان طاقة الشباب لازالت حاضرة و و همتهم و عزائمهم لحضور مثل هذا المؤتمر بعدد كثير يعتبر بشري لمستقبل الوطن و مستقبل الصيدلة في مصر و الذي سيكون في تطور مستمر مادامت همة الشباب عالية و جهودهم تبذل سعياً لتتطور و تحقيق رؤيتهم الواضحة لمستقبل أفضل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى