الدوري المصريرياضة

إنتهاء الدور الأول من الدوري المصري الممتاز بمباريات نارية

 

 

استئنفت اليوم الجولة الـ 17 من الدوري المصري الممتاز و المباريات الاخيرة من الدور الأول من البطولة الأكثر مشاهدًة في الوطن العربي و الدوري الأقوى في إفريقيا، موسم 2022-2023.

 

 

بدأت بمباراة المصري البورسعيدي و سموحة السكندري في تمام الساعة 2:45، سجل الهدف الأول لاعب المصري البورسعيدي إسلام عطية في الدقيقة الـ 14 من عمر الشوط الأول، لصالح الفريق الأخضر.

 

 

ثم سجل سموحة هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، أي في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني بقدم اللاعب محمد عصام مهاجم الفريق السكندري سموحة، و انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 هدف لهدف.

 

 

و في تمام الساعة الـ 5 انطلق اللقاء الأكثر إثارة للجدل، جمع بين بيراميدز و طلائع الجيش، تعرض لاعب خط وسط طلائع الجيش مصطفى الخواجة لطرد مباشر في الدقيقة 36، بسبب تدخله العنيف على لاعب بيراميدز المغربي وليد الكرتي و الذي تم استبداله بسبب الإصابة و هي إشتباه في كسر كاحل القدم الأيمن.

 

 

ثم سجل الهدف الأول لفريق بيراميدز اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف من كرة رأسية رائعة، جعلته يرتقي فوق الجميع ليضعها في شباك أحمد مسعود في الدقيقة 45 قبل إنتهاء الشوط الأول بدقائق.

 

 

ثم تعرض مدافع بيراميدز على جبر لطرد في الدقيقة 46، بعد حصوله على الإنذار الثاني بعدما اشترك مع لاعب طلائع الجيش في كرة هوائية و تدخل بالكوع على اللاعب، و منذ إنطلاق الشوط الثاني يلعب الفريقين بـ 10 لاعبين فقط بسبب الكروت الحمراء.

 

 

و انتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدف دون رد ليرتقي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة و يأتي خلفه فيوتشر بعد فوزه بثلاثية على البنك الأهلي برصيد 34 نقطة.

 

 

فاز فيوتشر على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، افتتح التسجيل باسم علي في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، ثم سجل المهاجم مروان محسن هدف الفريق الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 44، و اختتم التسجيل محمد فاروق في الدقيقة 79.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى