فن
أخر الأخبار

إياد نصار يعود من جديد لتصوير مسلسله الجديد”قانون العمل”

 

يستعد الفنان إياد نصار في الوقت الحالي بتصوير أحداث مسلسله
الجديد الذي يحمل اسم “قانون العمل” في احد الشوارع بمنطقة جاردن سيتي.

 

ويعد مسلسل “قانون العمل” بطولة: إياد نصّار، وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، وإسلام إبراهيم، ورشة كتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

و روج إياد نصار لـ فيلم 11:11 ، عبر “ الستورى ” بموقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ”، ونشر أيضا بوستر الخاص للفيلم معلقا عليها ” لحظة واحدة ممكن تغير كل حاجة .. بس القدر مش بيتغير

كتب الفنان إياد نصار، منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن لنبذ التعصب وإعلاء المحبة، وكسر الصورة النمطية المتبادلة عن بعض البلدان والشعوب العربية.

وسرد موقف حدث له في الولايات المتحدة الأمريكية يرصد فيه نموذج من الصور النمطية المغلوطة، فقال: «عندما كنت في لوس انجلس لاخذ ورشة تمثيل سألني زميل من كوريا هل رأيت الاهرامات فقلت له يوميا اثناء ذهابي ومجيء من العمل.. رأيت الانبهار في عينيه احساس اسعدني ثم سألني هل تذهب للعمل على جمل؟؟ اعتقدت انه يمزح لكنه كان جادا.. هذه هي الصورة النمطية التي صدرتها هوليوود عن العرب ترى برج خليفة وبعدها صحراء وجمال.. صحراء وجمال.. قلت له لا وغيرت له هذه الصورة النمطية».

وصحح إياد نصار، الصورة المغلوطة حول الخليج العربي، ذهبت من قبل مع العظيم يحيي الفخراني لنعرض مسرحي في موسم الرياض.. واكد علي ليس هناك من هو افضل من رفع اسم مصر على المسرح اكثر من العظيم يحي الفخراني، ولم نعد بساعات الروليكس واظرف النقود.. بل بأجورنا المتفق عليها ومحبة جمهور متعطش لكل ماهو جميل».

واختتم إياد نصار منشوره بدعوة للمحبة ..ان هذه مسؤوليتنا كفنانين من ام الدنيا التي شكلت وعينا الفني والثقافي نحن ابناء الوطن العربي.. مصر حلم كل فنان عربي.. دعوا المحبة تنتصر على ثقافة الكره (ونحن كلنا نعلم من يقتات على ثقافة الكره هذه).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى