الدوري المصري

ابو جبل عائد ام خارج صفوف الزمالك.. تفاصيل

 

 

ارتبط اسم الكابتن” محمد ابو جبل” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق خاصة في الفترة الأخيرة بشكل كبير ، بعودته مره ثانيه داخل صفوف القلعة البيضاء.

 

وكشف “مرتضى منصور” رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ان ابو جبل طلب العودة للفريق الأبيض، والاعتذار للجمهور، وتم تأجيل الرد على طلبه لحين حسم بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

شرط وحيد للعودة ابو جبل.

 

وأكد المستشار مرتضى منصور، على أن عودة ابو جبل للفريق مره ثانيه لم يتم حسمها فموقف عودته، متوقفه على طلب المدير الفنى لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

وغادر ابو جبل عن صفوف الزمالك، عقب توقيعه للنصر السعودي، لكن الصفقة لم تتم، وتقدم اللاعب بشكوى ضد النصر بسبب عدم الالتزام ببنود التعاقد، ليرد الفريق السعودي على ابو جبل بشكوى لمطالبته برد مبالغ التعاقد.

 

مشكلة وحيدة تمنع ابو جبل للانضمام للزمالك.

 

رفض المشرف العام على فريق الكرة بقيادة أمير مرتضى عوده محمد ابو جبل ولا يريد التجديد له بشكل نهائي، بسبب ما بدر من اللاعب في وقت سابق ورفضه التجديد ومماطلة النادي.

 

وكشف رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك انه لايمانع في عوده ابو جبل للفريق والتجديد له، لكن العقبة الحاليا تتمثل في رفض المشرف العام على الكرة.

 

ويستعد الفريق الأبيض لمواجه فريق الإسماعيلى مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر.

 

وتضم قائمه الزمالك كل من :

 

حراسه المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

 

خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعه – احمد فتوح – محمد عبدالشافي – حازم أمام – حمزة المثلوثي.

 

خط الوسط :أمام عاشور و اسلام جابر و يوسف أوباما و محمود عبدالرازق شيكابالا و سيد نيمار و محمد أشرف روقا و احمد سيد زيزو.

 

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري و عمر السعيد و يوسف اسامه نبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى