فن
أخر الأخبار

اتجوزت من غير علم أهلي .. نيللي كريم تكشف لأول مره قصة زوجها الأول

 

 

كشفت الفنانة نيللي كريم عن زوجها من بهاء محمد ،الذي تم من دون علم والدتها ،مما نتج عن هذا الزواج الانفصال وكان معهم ولدين وهما كريم ويوسف.

وذكرت ان سبب الانفصال بسبب بعض الازمات بينهما،وكشفت الفنانة نيللي كريم في لقاء سابق أنها ليست نادمة علي هذا الزواج ؛لأنها خرجت من هذا الزواج بولدين الذي وصفتهم بأنهم أجمل ثمرتين بالدنيا.

وقالت نيللي كريم خلال لقائها ضمن برنامج “بصراحة” ، “عمري ما باخد رأي حد من وأنا صغيرة وفي جوازتي الأولي اتجوزت من ورا أهلي” .

وأضافت أنها طالما قررت أختيار شئ فهتقوم بعمله رغم كل الحواجز.

وأشارت أنها ستقوم بعمل ذلك مع اولادها ولا تجبرهم علي شئ او رأي بل تعطيهم حريتهم شخصية ،لأنها تحب كل واحد يقتنع برأيه الشخصي ويتحمل نتيجة خطأه ،ذكرت أنها تقوم بنصيحة ولكن بدون تأثير عليهم ، وأنها لا تصمم بأن رأيها صحيح بل ذكرت لا يوجد شيء إسمه صح وغلط.

يذكر ايضا ان الفنانة نيللي كريم اعلنت ببرنامج “بصراحة “كواليس وفاة والدها ،ذكرت عندما توفي والدها كان يبلغ عمري ١٦ سنة وماما واخواتي كانوا مخبيين عليها تعب والدها ،عندما كانت تسألهم عنه ،كانت والدتها تنكر وتقول عنده برد ،أن والدتها كانت قوية ومتماسكة طول هذه الفترة.

وأكملت أن والدتها من ٧ سنين أصيبت بجلطة في المخ وساعات بتنسي حاجات كتير وتقول كلام محصلش ،وممكن تقول حاجة وبعد اسبوع تحصل، وتؤمن نيللي كريم ان يوجد ناس روحانيتها عالية بسبب النقاء اللي ف قلبهم.

وأوضحت الفنانة نيللي كريم أنها مع السينما الحلوة التي يوجد بيها قصة جيدة وكفاءة المخرج والكادر،أنها لا يهمها مشاهد الحب.

واصلت أنها أشتغلت مع مخرجين كتير متميزين مثل كاملة أبو ذكرى في فيلم يوم للستات بالرغم من وجود مشاهد بها علاقة غرامية ،مع ذلك تتفرجي علي الفيلم ومش مضايقة مثل الأفلام القديمة.

والجدير بالذكر، فيلم يوم لستات تأليف هناء عطية ،إخراج كاملة أبو ذكرى، شارك في الفيلم العديد من فنانين منهم إلهام شاهين ،فاروق فيشاوي ،محمود حميدة ،هالة صدقي ،ناهد سباعي.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث سيدات من خلفيات اجتماعية مختلفة، وهم عزة وليلي وسامية، وتروي كل واحدة قصة حياتها، والتحديات التي تواجهها ومحاولتهم في التغلب عليها.

مع ذلك فيلم ٦٧٨ الذي يتحدث عن التحرش وذكرت أن كل مشاهد محدش لمس أحد ،ومع ذلك المعنى والمغزي وصل للمشاهدين ،كان من إخراج وتأليف محمد دياب وشارك في مسلسل عدد كبير من فنانين منهم بإسم سمرة ،هند صبري ،نيللي كريم ،أحمد الفيشاوي ،ماجد الكدواني ،وبشري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى