رياضة

اتحاد السلاح يناقش الخطط المقدمة من الإدارة الفنية لاستكمال التطوير

 

اجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، على مدار 4 ساعات متواصلة مع المدير الرياضي للاتحاد علاء ابو القاسم و السيد سامي المدير الفني لمنتخب مصر لسلاح سيف المبارزة و أيمن غنيم المدير الإداري للمنتخبات، لمناقشة نتائج المنتخبات في الفترة الماضية والوقوف على آخر التطورات.

يعقد مجلس إدارة اتحاد السلاح اجتماعًا شهريًا مع الإدارة الفنية للمنتخبات والمدير الرياضي للاتحاد، ليشرح كل مدرب الخطة الخاصة بالمنتخب خلال الفترة الماضية والمستقبلية.

وحقق السلاح نتائج عالمية وميداليات متنوعة خلال الفترة الأخيرة مما يمثل ضغط شديد من أجل الاستمرار على القمة، وتم مناقشة ما يحتاجه اللاعبون والمدربون من أجل تذليل كافة العقبات أمامهم قبل الفترات الهامة المقبلة.

ويريد اتحاد السلاح المصري التواجد في أولمبياد باريس 2024 وتحقيق أفضل نتائج وميداليات وتشريف الرياضة المصرية والسلاح على مستوى العالم.

حضر الاجتماع كل من: عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد، و طارق الحسيني نائب الرئيس، و أيمن منير نائب ثان بالإضافة الى خالد كابش ومدحت شكرى وسامر شريف وأحمد نبيل وأحمد سمير الميداني وياسمين جاد وأماني البحيرى وأمنية حسين و ميرفت حسنين أعضاء مجلس الإدارة، وسمر السبع المدير التنفيذي للاتحاد.

وناقش أعضاء الاتحاد في اجتماعهم آخر الخطط المقدمة من قبل الإدارة الفنية، ومدير الرياضي للاتحاد علاء أبو القاسم، والمديرين الفنيين للمنتخبات المختلفة.

ووقف الاتحاد على الإنجازات التي تحققت في الآونة الأخيرة، وكيفية الاستعداد الجيد لمواصلة النجاحات في الفترة المقبلة، خاصة أن اللعبة أصبح لديها متابعات عديدة من جانب الجماهير المصرية والتواجد على منصات التتويج العالمية يحتاج متطلبات عديدة.

ويبحث دائما الاتحاد المصري للسلاح عن خلق دوافع جديدة من أجل الوصول للقمة بشكل مستمر وتجديد الدوافع هو أمر مهم حتى لا يحدث استسلام في الأوقات الهامة.

يذكر أن اللاعب زياد السيسي كان قد حقق برونزية بطولة كأس العالم لسلاح السيف رجال في الجزائر، وحصد أحمد هشام برونزية كأس العالم للشباب بتونس، وتوج المنتخب الوطني لسلاح السيف للشباب أيضًا بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق ببطولة كأس العالم لسلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى