حوادث
أخر الأخبار

اجبره علي ممارسة الشذوذ فمزقه بـ15 طعنة.. والأمن يكشف لغز مقتل مسن إمبابة

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس لغز مقتل مسن داخل شقته بإمبابة، وتبين أن صديقه وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب علاقة شذوذ.

جهود البحث لضباط وحدة مباحث إمبابة تحت إشراف اللواء عاصم أبو الخير كشفت أن الضحية يبلغ من العمر 60 سنة شاذ جنسيا، وتربطه علاقة بمتسول آخر في الخمسينيات من العمر.

تحريات المباحث بقيادة المقدم مؤمن فرج توصلت إلى أن الخمسيني وراء ارتكاب الجريمة؛ لرفضه ممارسة الشذوذ مع الضحية، فأمكن ضبطه في أحد الأكمنة عقب تقنين الإجراءات.

تلقى اللواء عمرو طلعت مدير قطاع الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بدائرة قسم إمبابة.

وجه اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية قطاع الشمال بسرعة التوجه إلى محل البلاغ تنسيقا مع الأدلة الجنائية.

معاينة العقيد أحمد الوليلي مفتش الفرقة توصلت إلى أن الجثة لرجل ستيني بها 15 طعنة متفرقة بالجسم، بدأت في حالة تحلل لمرور عدة أيام على الوفاة.

شكل العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، فريق بحث رفيع المستوى ترأسه المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة؛ لفحص علاقات المجني عليه والمترددين على مسكنه.

مع تحديد هوية المتهم، انطلقت مأمورية بقيادة الرائدين محمد طارق وأحمد عادل معاوني مباحث إمبابة؛ استهدفت عدة أماكن يتردد عليها المتهم، وأمكن ضبطه.

جرى إيداع الجثة المشرحة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى