فن

اشرف زكي يكشف عن سبب تأجيل جنازة جالا فهمي

صرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن موعد ومكان تشييع جنازة الفنانة جالا فهمي، وإن تشييع جثمان جالا فهمي سيكون من مسجد مصطفى محمود عقب صلاة الظهر غدًا الأحد الموافق 27 فبراير، وذلك بعد حضور أبنها الوحيد الذي من خارج البلاد.

يعد عمر أبنها التي أنجبته جالا من الموسيقار عمر خيرت زوجها الأول، مؤكدًا أن الأسرة ستكون في انتظاره لتشييع الجثمان.

وستخرج جثمان جالا فهمي من مستشفى السلام الدولي في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ليتحرك إلى مسجد مصطفى محمود،.

اكد أشرف زكي، أن أسرة جالا فهمي لا تريد إقامة عزاء، موضحًا أنه لا يعلم سبب عدم إقامة العزاء.

والجديربالذكر، رحلت الفنانة جالا فهميعن عالمنا اليوم عن عمر ناهز الـ 59 عاما، توفيت إثر معاناتها مع أزمة قلبية،جلطة وفشل في التنفس، أدت إلى نقلها للمستشفى السلام بالمهندسين، ولكن لم نستطع انقاذها ورحلت عن عالمنا اليوم.

وحرص غدة فنانين عن نعي الفنانة جالا فهمي ومنهم: ناهد السباعي الذي عبرت عن حزنها، و نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع انستجرام، وكتبت: اللهم أبدلها دارا خيرًا وأهلا خيرًا من أهلها وأدخلها الجنة واللهم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هي أهله.

قدمت دنيا سمير غانم واجب العزاء لـ عائلة جالا فهمي، حيث نشرت صورة للراحلة عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: البقاء لله الفنانة جالا فهمي.. خالص التعازي للأسرة الكريمة.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق على صورة لجالا فهمي عبر خاصية أستوري على موقع انستجرام، وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها وأحبابها يارب.

نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة لـ جالا فهمي عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت: لا إله إلا الله.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.

عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن حزنها لرحيل جالا فهمي، ونشرت صورة لها وكتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. البقاء لله ربنا يرحمها.

كما وجهت فيفي عبده الدعاء للراحلة جالا فهمي، حيث كتبت علي حسابها: إنا لله وإنا إليه راجعون الله وفاة الفنانة جالا فهمي.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها.

وقامت الفنانة جالا فهمي بعمل رصيد فني كبير يزيد عن 20 عملًا متنوع ما بين الدراما والسينما والمسرح، وبدأت مشوارها الفني من خلال والدها وتحت قيادته المخرج أشرف زكي من خلال فيلم إعدام قاضي، ويعد فيلم أول مرة تحب يا قلبي هو آخر أعمالها الفنية عام 2003.

من ناحية أخري، تزوجت جالا فهمي 4 مرات، وأنجبت من الموسيقار عمر خيرت زوجها الأول عمر قررت تسميته هذا الاسم؛ حبًا في الموسيقار، بالإضافة إلى تزوجها بعد عمر خيرت من رجل يدعى كريم زغيب، ومن ثم المخرج شريف شعبان، والرابع هو المنتج عمرو حجازي الذي أنتج لها فيلم جالا جالا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى