رياضة

اعتذار مرتضى منصور للخطيب حقيقة ام كذبه   

 

 

انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الأخبار الرياضية حول تقديم “مرتضى منصور” رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بالاعتذار إلى محمود الخطيب رئيس إدارة نادى الأهلي.

 

ويقدم موقع “حوار الساعه نيوز ” حقيقة انتشار هذه الأخبار.

 

وقام رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بتوضيح موقفه من الأخبار الذي انتشرت في الفترة الأخيرة عن وجود اعتذار للكابتن محمود الخطيب

 

ونشر مرتضي منصور عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ونفي كل الأخبار التي انتشرت من وجود اعتذاره للكابتن النادي الأهلي.

 

قائلا :”انه لم ولن يعتذر ولم يفوض اي شخص للاعتذار نيابه عنه، على أنه مستمر في معركته مع الخطيب ولن يقبل اي تنازل منه مؤكدا ان هذا قرار نهائي لارجعه فيه.

 

 

وأوضح :” انه سيحاسب المدعو توفيق عكاشة على هذا الاعتذار وتطفله واقحام نفسه للشهرة والشو الإعلامي على حساب ان خفقت عنه الاضواء.

 

حبس مرتضي منصور

 

اعلن” محمد عثمان” المستشار القانوني للنادي الأهلي، صدور حكم نهائي واجب النفاذ فورا بحبس مرتضى منصور رئيس الزمالك لمدة شهر مع الشغل، لتشتعل الأجواء في النادي الأبيض.

 

رد فعل مرتضى منصور

 

رفض “رئيس النادي الأبيض” الاعتراف بالحكم الصادر بحقه، وسخره منه حيث نشر فيديو على صفحته الخاصه فيسبوك، ليسخر من هذا الحكم، وأكد على أنه ما زال يؤدي عمله وحياته الطبيعية بحرية دون أي قيود أو ملاحقات أمنية.

 

ماذا تقول اللائحة؟

 

تنص المادة (41) من لائحة النظام الأساسي للأندية المعروفة باللائحة الاسترشادية المُعدة سلفا من خلال اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وفقا لقانون الرياضة 71 لسنة 2017، على زوال عضوية أي من أعضاء مجلس الإدارة في حالة صدور حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحرية، أو قضى بشهر إفلاسه بحكم بات ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.

 

وتشير اللائحة إلى أنه في هذه الحالة يصدر مجلس الإدارة الأبيض قرارا بزوال العضوية مع إخطار اللجنة الأولمبية المصرية والجهة الإدارية المركزية.

 

لكن نادي الزمالك نفى في بيان رسمي اتخاذ مجلس الإدارة قرارا بعزل مرتضى منصور، أو وصول أي شيء من وزارة الشباب والرياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى