فن

اعتماد عاطف سندي بقصر عابدين سفيراً للسلام والنوايا الحسنة من الاتحاد الاوروبي

نظيرا لما قدمه من أعمال تخدم الإنسانية والثقافة والأدب، كرم قصر عابدين المنتج عاطف سندي ليكون سفيراً معتمداً للسلام والنوايا الحسنة من مجلس إدارة الجمعية البلجيكية العالمية للإنسانية والإبداع والسلام الدولي التابعة للاتحاد الأوروبي.

وحرص على الحضور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانه القديرة سميرة عبد العزيز ، الفنان محسن محى الدين والفنانه سماح انور ، والفنانه ليلى عز العرب والفنانه حنان شوقى ، والفنانه لمياء كرم.

كما حصل عاطف على الدكتوراه الفخرية في العلاقات الدولية وإدارة الأعمال، وكان ذلك التكريم من خلال مهرجان روائع الإبداع الدولي فى نسخته السابعة تحت عنوان (أن تكون إنسانا) الذى أقيم فى القاعه الملكية بدرة القصور الملكية والرئاسية قصر عابدين ، ذلك القصر الذى شهد على الكثير من الأحداث والعديد من الشخصيات التي لها دور كبير ومؤثر فى تاريخ مصر الحديث والمعاصر.

من جانبه قال عاطف سندي أن التكريم يمثل دور داعم لمسيرته الشخصية والعلمية، مشيرًا أنه سعيد وفخور بهذا التكريم.

من ناحية أخرى شارك المنتج عاطف سندي مؤخراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ٢٠٢٢، والتقط صور تذكارية مع أصدقائه النجم حسين فهي، والفنان حسن الرداد والنجمة بشرى والتى ترأست مهرجان الجونة السينمائي الدولي لمده ثماني سنوات.

وقد تم تكريم النجمة يسرا بجائزة اليسر الفخرية الذهبية تقديراً لمسيرتها الفنية وتأثيرها الكبير في صناعة السينما ، كما حصل كلا من الممثل الهندي شاروخان والمخرج البريطاني جاي ريتشى على نفس الجائزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى