رياضة

الأهلى والزمالك وريال مدريد أبرازهم.. تعرف على مباريات السبت الناري

 

ينتظر عشاق الكرة المستديرة غدآ يومآ مليئه بالمباريات القوية، ومنها في دوري أبطال أفريقيا الزمالك مع الترجي التونسي، والنادي الأهلي مع صن داونز بالإضافة إلى مباريات دوري الإنجليزي و الأسباني.

 

ونقوم في هذا التقرير برصد جميع المباريات المهمه غدا..

 

دوري أبطال أفريقيا

 

الزمالك +الترجي

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوسفالدوا فيريرا، لمواجهة الترجى التونسي المقرر لها السادسة مساءا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجى التونسى

 

تقوم قنوات beIN Sports ببث مباراة الزمالك والترجى التونسى حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.

 

ترتيب الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

 

حقق الفريق الأبيض على أول نقطة فى مجموعته الأفريقية، ليظل فى المركز الثالث متساويا مع المريخ الرابع، بنفس رصيد النقاط والأهداف، ويتصدر الترتيب الترجي التونسي برصيد 6 نقاط بينما يحل شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثانى بـ 3 نقاط.

 

ويعمل الفارس الأبيض على تحسين مكانته في المجموعه لذلك عليه الفوز في المواجهات المقبلة.

 

الأهلي +صن داونز

 

يحل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفأ ثقيلا في المباراة التى تجمعه مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي غدا السبت فى إطار منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

 

القنوات الناقلة للمباراة..

 

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بى ان سبورت مباراة النادي الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي غدا السبت فى إطار منافسات دور المجموعات بدورى أبطال.

 

الدوري الإسباني..

 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، تحتضن كلاسيكو مدريد، بين الريال وأتليتكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/2023.

 

ويخوض الفريقان مباراة الغد تحت شعار “لا مجال للخسارة “، في ظل الحاجة الماسة لكل منهما للنقاط الثلاث في هذه المباراة من أجل تدعيم أهدافه في البطولة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 51 نقطة وبفارق 8 نقاط خلف برشلونة المتصدر، ويتطلع الفريق إلى مواصلة انتصاراته وانتزاع النقاط الثلاث في الديربي من أجل الحفاظ على فرصه في منافسة برشلونة على الصدارة، أملا في أي كبوة لبرشلونة خلال الفترة المقبلة.

 

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو

 

وتقام مباراة ريال مدريد وأتليتكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من الدوري الإسباني موسم 2022/2023، يوم غداً السبت 25 فبراير، على ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو في الدوري الإسباني

 

 

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات” بين سبورت” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على شاشتها.

 

ترتيب الفريقين

 

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطتين فقط خلف ريال سوسييداد، ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز وضعه في المركز الرابع والاستمرار في المنافسة على المركز الثالث..

 

الدوري الانجليزي

 

ليفربول +كريستال بالاس

 

يسعى ليفربول لغسل أحزانه في المباراة القادمة، عندما يلتقي ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهزيمة القاسية التى منى بها ليفربول أمام ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره 2/5 في بطولة دوري رابطة أبطال أوروبا

 

ترتيب الفريقين

 

يحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، جمعهم من 22 مباراة، فيما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة جمعهم من 23 مباراة

 

موعد المباراة..

 

ويلتقي فريق ليفربول ضد كريستال بالاس السبت 25 فبراير عند الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى