رياضة

الأهلي الكبير .. يضرب أندية السعودية من جديد

 

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزا كبيرا على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب الجوهرة في مدينة جدة.

حيث قدم النادي الأهلي اليوم، مباراة رائعة أمام منافسة إتحاد جدة السعودي، شهد اللقاء تفوق الأهلي كأداء ونتيجة، حيث تفوق النادي الأهلي بثلاثية لهدف علي النادي السعودي كما تفوق سابقا علي الهلال السعودي برباعية نظيفة، مما يرجح كفة المارد الأحمر أمام الاندية السعودية ..

وعلي الرغم من الفوارق المادية لصالح النادي السعودي شهدت المباراة تفوق كبير للنادي الأهلي، وغياب تام للنادي السعودي رغم تواجد لاعبين كبار ضمن صفوفة، مما يؤكد ان الاداء ياتي بالجماعية، وليس بالاسماء ، يأتي بالروح والاصرار ، والنادي الأهلي يمتلك تلك الصفات واظهرها في المباراة رغم اضاعتة لفرص كثيرة ..

بهذا الفوز الرائع ، واصل الأهلي، أرقامه القياسية في بطولة كأس العالم للأندية، ليتأهل إلى نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي، كأول نادي في التاريخ يحقق ذلك الإنجاز.
فاز الاهلي ايضا، بميداليتين برونزيتين في آخر 3 مشاركات في مونديال الأندية، ويطمح بتخطي نادي فلومينيسي البرازيلي والتأهل للنهائي في مواجهة مانشيستر سيتي ..

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى