الدوري المصري
أخر الأخبار

الأهلي بهدف نظيف يفوز علي سيراميكا..في البروفة الأخيرة قبل موقعة نهائي إفريقيا

 

انتهت منذ قليل، مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، التي جمعت بين الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة 27 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، و بدأت المباراة في الساعة الـ 9:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

 

بدأت أحداث المباراة بـ شكل غير مرضي لإفتقاد المُتعة و الإثارة، حيثُ لم نرى أي هجمات واضحة خلال الشوط الأول من كلا الطرفين، سوى في الدقيقة الـ 7 بعدما تم عركلة “محمود كهربا” داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا، و الذي إدعى سقوطه مما إدى إلى إشهار الكارت الأصفر في وجهه من قِبل “محمد عادل” حكم المباراة.

 

 

و أيضًا في الدقيقة 24 أضاع “محمود كهربا” فرصة هدف واضحة، و كرر “كهربا” مسلسل إضاعه الفرص لثالث مرة في اللقاء في الدقيقة 43، بعدما صنع له “عمرو السولية” هدف مؤكد،  و ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

و مع بداية الشوط الثاني و إنطلاق صافرة الحكم، تألق “مصطفى شوبير” بـ شكل مُلفت و منع فرصة هدف لـ سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 55، و إلتقط الكرة من أعلى نقطة، متفوقًا على “صلاح محسن”، الذي كان سيضيف الهدف الأول.

 

 

و بعد دقيقة واحدة سجل “حسين الشحات” هدف الأهلي الأول من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس العملاق “محمد بسام”، و لكن الحكم المساعد قام بـ رفع الراية مشيرًا لعدم صحة الهدف و وجود تسلل، و لجأ “محمد عادل” حكم الساحة لتقنية الڤار، و قام بـ إيقاف المباراة لمدة 4 دقائق لفحص الهدف.

 

 

و أعلن الحكم عن صحة الهدف ليتقدم الأهلي بـ هدف مقابل لا شيء، ثم تلاحقت هجمات المارد الأحمر واحدة تلو الأخرى، و سدد بيرسي تاوو كرة اصطدمت بالعارضة، و تصدى للمرة الثانية “مصطفى شوبير” في الدقيقة 90 2+ لتسديدة كادت أن تكون هدف، و حافظ على نظافة شباكه.

 

 

وتعتبر تلك الخسارة  الأولى تحت قيادة حلمي طولان مدرب سيراميكا كليوباترا، وبتلك النتيجة ينفرد النادي الأهلي بـ صدارة الدوري المصري الممتاز بـ رصيد 62 نقطة من 24 مباراة، بينما يظل سيراميكا في المركز الـ 13 بـ رصيد 31 نقطة، حصد جائزة رجل المباراة المقدمة من رابطة الأندية المحترفة مروان عطية المتألق لاعب خط وسط الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى