رياضة
أخر الأخبار

الأهلي يواصل صدارته لترتيب الدوري بالفوز على إنبي بثنائية نظيفة

حقق فريق الأهلي فوزًا هامًا أمام نظيره فريق إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وشهدت الدقيقة الخامسة تسديدة يسارية من علي معلول من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته علت العارضة.

ومرر محمد شريف كرة بينية إلى حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية ولكن أعلى العارضة في الدقيقة الثانية والعشرين.

وافتتح محمد شريف، مهاجم الفريق الأحمر، التسجيل في الدقيقة 30 بعد عرضية متقنة من معلول قابلها شريف بتسديدة صاروخية لا تصد على يمين الحارس رضا السيد داخل الشباك.

وأضاف أحمد عبدالقادر الهدف الثاني بعدما انطلق بسرعته تجاه المرمى وسدد كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك في الدقيقة 35.

ومع بداية الشوط الثاني استغل حمدي فتحي خطأ مدافع إنبي وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها اصطدمت بالدفاع ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

وتصدي رضا السيد، حارس إنبي، لتسديدة صاروخية من حمدي فتحي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 64، استغل بيرسي تاو خروج الحارس وسدد الكرة من مسافة بعيدة كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت أعلى العارضة بقليل.

وأرسل أفشة عرضية من الجهة اليمني تسلمها أحمد عبدالقادر وسدد ولكن مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب، في الدقيقة 69.

وغادر علي لطفي، حارس مرمي الفريق الأحمر، بعد تعرضه للإصابة، في الدقيقة 78، ونزول مصطفي شوبير بدلًا منه.

وعند الدقيقة 82، أرسل محمد هاني عرضية متقنة من الجهة اليمني داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تصدي لها.

وأضاع عمرو السولية الهدف الثالث للقلعة الحمراء، بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة إلى خارج الملعب، في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 59 في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد إنبي عند النقطة 36 في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى