رياضة

الإتحاد السكندري يخذل جماهيره من جديد .. و يخسر من سيراميكا بركلات الترجيح

انتهت منذ قليل مباراة قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة في نسختها الثانية، بين فريق الإتحاد السكندري و سيراميكا كليوباترا، على ستاد القاهرة الدولي، و التي انطلقت في تمام الساعة الـ 8:30 مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

 

بدأت المباراة بحماسة قوية لكلا الفريقين، و صنع مهاجمي سيراميكا عدة هجمات متفرقة طول الشوط الأول، و لكن فشلا في تسجيل أي هدف، نجح حلمي طولان المدير الفني للفريق في شل حركة أطراف الإتحاد مما جعل زعيم الثغر غير قادر على الخروج بالكرة من نصف ملعبه.

 

 

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0، و الذي شهد خلاف بين مابولولو مهاجم الإتحاد السكندري و أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا، و شهد أيضًا إصدار حكم اللقاء 4 كروت صفراء في 45 دقيقة فقط.

 

 

و بدأ الشوط الثاني بشكل متكافئ حيث حافظ الفريقين على توازن خط الوسط مع خط الدفاع، منعًا لتسجيل هدف يكلف الفريق البطولة، و سيطر الهدوء على اللقاء حتى الدقيقة 85 عندما سجل صديق إجولا هدف التقدم لسيرميكا كليوباترا، و لكن أشار حكم الراية بوجود تسلل في الكرة، و تم إلغاء الهدف بعد تأكيد الڤار وجود تسلل.

 

 

و منع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا في الدقائق الأخيرة، هدف مؤكد كاد أن يسكن شباكه من مابولولو مهاجم الإتحاد السكندري، و انتهى الشوط الثاني و المباراة بالتعادل السلبي 0/0، و تم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية.

 

 

انتهت ركلات الترجيح لصالح سيراميكا كليوباتر 4/3، و يلاقي في نهائي البطولة المصري البورسعيدي، يذكر أن أخر بطولة تووج بها الإتحاد السكندري كأس مصر عام 1976.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى