الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

الاهلي يحقق فوز بشق الانفس علي المصري بهدفين مقابل هدف بالدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا هاما على منافسه المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري.

بدأ اللقاء بضغط هجومي من  لاعبي النادي الأهلي لإحراز الهدف الأول ولكن تمكن لاعبو المصري من العودة مجددا وتشكيل بعض الهجمات.

وفي الدقيقة العاشرة تمكن محمد شريف من أحرز هدف تقدم النادي الأهلي في الدقيقة الـ 10 من عمر الشوط الأول قبل أن يلغي الحكم المساعد الهدف بداعي التسلل قبل أن يقر حكم الفيديو “var”، أن الهدف صحيح .

وتمكن محمد شريف من إحراز هدف التقدم من خلال  إرسال  كوكا  تمريرة طولية من منتصف الملعب لمحمد شريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

وحاول لاعبو النادي المصري من إحراز هدف التعادل قبل انتهاء الشوط الأول من خلال شن بعض الهجمات على مرمي النادي الأهلي ولكن تمكن محمد الشناوي من التصدي لكافة الكرات والحفاظ على شباكه .

وفي الدقيقة 46 تمكن عمر كمال عبدالواحد من إحراز هدف تعادل النادي المصري من خلال استقبال كرة عرضية ليتمكن من تسجيلها بقوة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك النادي الأهلي .

وفي الدقيقة “55”، شهدت المباراة سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب .

وحاول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري من إحراز هدف التقدم من خلال شن بعض الهجمات خلال أحداث الشوط الثاني ولكن تمكن محمد الشناوي من الحفاظ على شباكه حتى الأن .

وتمكن محمد شريف من إحراز هدف تقدم النادي الأهلي في الدقيقة “64”، من خلال عدة تمريرات رائعة بين لاعبي الأهلي لتصل الكرة لحسين الشحات خارج منطقة الجزاء ويمررها لأكرم توفيق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لمحمد شريف ليتمكن من تسجيلها ليعلن انتهاء المباراة بفوز المارد الأحمر “2-1”.

 

وكاد طاهر محمد طاهر يحرز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 92 من هجمة مرتدة وراوغ حارس المصري ولكنه سدد الكرة بغرابة بجوار القائم الأيسر، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري بعد خوضه 15 مباراة (أقل مباراتين من الزمالك المتصدر بـ 39 نقطة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى