الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

البنك الاهلي يخطف نقطة ثمينة بالوقت القاتل من الاهلي بالدوري

 

تعثر النادي الأهلي من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق مع البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة 25 في الدوري الممتاز.

الأهلي رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق 9 نقاط عن الزمالك الذي لعب 3 مباريات أكثر من الأحمر، بينما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز 15 في جدول الترتيب.

وتقدم الأحمر في النتيجة ثم سمح لمنافسه بالحصول على الكرة وصناعة الخطورة ليستقبل الهدف في نهاية المباراة، وهي نفس الطريقة التي اعتاد الأهلي خسارة النقاط بها هذا الموسم في الدوري.

سيطر الأهلي منذ البداية لكن فريق البنك كاد أن يباغت بهدف مبكر في الدقيقة 13 بعرضية خطيرة مرت من الحارس علي لطفي لترتد بتسديدة حولها حارس الأهلي إلى ركنية.

وكان الأهلي قريباً في الدقيقة 17 بعرضية رائعة من محمد مجدي أفشة حولها محمود كهربا برأسية باتجاه المرمى لكن الحارس تألق وأبعد الكرة بنجاح.

وأهدر الأهلي فرصة الهدف الأول في الدقيقة 40 بعد عرضية من بدر بانون حولها جونيور أجايي برأسية إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

وضاعت فرصة التقدم في الدقيقة 43 بعد تمريرة من أفشة إلى السولية الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء ارتطمت بقدم حمدي فتحي ومرت إلى القائم.

ونجح الأهلي في ترجمة تفوقه في الدقيقة 47 بكرة وصلت محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء ليحولها بباطن القدم اليمنى إلى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى البنك الأهلي معلناً عن تقدم حامل اللقب.

ونجح الأهلي في تأمين وسط ملعبه لمنع البنك الأهلي من خطف هدف التعادل، وكاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 82 بتسديدة من عمرو السولية علت العارضة بقليل.

وجاء التعادل في الدقيقة 87 بعرضية من الجهة اليسرى حولها كريم بامبو برأسية إلى شباك علي لطفي الذي اكتفى بالمشاهدة لتتعقد الأمور على الأحمر في الدقائق الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى