الدوري المصري
أخر الأخبار

التشكيل المتوقع للنادي الزمالك أمام غزل المحلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مواجه قويه مع نطيرة نادي غزل المحلة في الجولة الخامسه والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على استاد المحلة.

واستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى بالنادي الزمالك، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهه غزل المحلة، المقرر إقامتها يوم السبت القادم الموافق 16 يوليو.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة غزل المحلة كالتالي :

حراسه المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمود حمدي الونش و محمد عبدالغني و حسام عبدالمجيد و عبدالله جمعه.

خط الوسط : محمد أشرف روقا و امام عاشور و أشرف بن شرقي و احمد السيد زيزو.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري و محمد اوناجم.

ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو متصدر الجدول الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، جمعهم الفارس الأبيض من من 24 مباراة، وحقق الفوز في 17 مباراة، و3 مباريات تعادل، وتعرض الخسارة في 4 مباريات فقط.

كما يتواجد نادي غزل المحلة في المركز ال 13 في ترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة، جمعهم زعيم الفلاحين خلال 24 جولة حقق الفوز في خمس لقاءات، وتعادل في 11 مباريات وسقط في فخ الهزيمة في 8 مباريات.

وتعد هذه المباراة مهمه جدا من جانب الفريق الأبيض لانه يريد الحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز حتى يرتفع رصيده ويزيد من الفارق بينه وبين غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ولا تقل اهميه من جانب فريق زعيم الفلاحين، لأنهم يريدوا الفوز من اجل التقدم في ترتيب الجدول الدوري المصري الممتاز، مع الحفاظ على وجودهم ضمن الجدول الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى