الدوري المصري
أخر الأخبار

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام فيوتشر

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجه نطيرة نادي فيوتشر، اليوم الأربعاء، الساعه الثامنه مساء، باستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجله بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر الجهاز الفنى للفريق على ملامح التشكيل الذي سوف يخوض به الفريق مباراة فيوتشر.

وتعتبر هذه المباراة مهمه جدا للفريق الأبيض لتحسين مركزهم في الدورى المصرى الذي تدني مكانته في الجدول، لذلك عليه الفوز اليوم بالثلاث نقاط من اجل التقدم، ويعاني الفريق القلعه البيضاء عدم الاستقرار الإداري خاصه بعد فسخ عقد الكابتن باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للزمالك عقده مع النادي، وتعيين الكابتن اسامه نبيه لإدارة الفريق لحين تعيين مدير فني جديد يدير النادي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد19 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة وهزم في مباراتين، فيما يحتل فيوتشر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 4لقاءات وتعادل في 3مباريات وهزم في مثلهم.

وتعد هذه المباراة في غايه الخطورة بالنسبه للفريق الأبيض لمواجه نادي فيوتشر، بسبب تحسن أداء نادي فيوتشر هذا العام، الفريق مقدم أداء رئع ونتائج تجعله من الانديه التي يجب الحزر منها لأنها تمتلك لاعبين لديهم موهبه جبارة.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من :

حراسه المرمى؛ محمد ابو جبل

خط الدفاع : محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حازم أمام.

خط الوسط : امام عاشور، يوسف أوباما، أحمد سيد “زيزو”، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، اشرف بن شرقي.

خط الهجوم ؛ سيف الدين الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى