رياضة

التعادل السلبي عنوان مباراة المقاولون العرب وسموحة

 

حسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة فريق المقاولون العرب وسموحة في المباراة اليوم، على استاد عثمان احمد عثمان، في إطار منافسات الاسبوع العاشر من مباريات الدوري المصري.

بدا الشوط الأول سيطرة واستحواذ من قبل الفريقين، حيث دخل الفريقين المباراة وهم يصبوا أعينهم من اجل حصد الثلاث نقاط، لتحسين أوضاعهم في الدورى، فاراد نادي سموحه اخذ الثلاث نقاط من اجل الأنفراد بالدوري، على عكس فريق المقاولون العرب الذي أراد الثلاث نقاط من اجل تحسين مركزه في ترتيب الدورى.

وفي الدقيقه 43 ان يضغط فريق سموحه من اجل احراز هدف قبل انتهى المباراة، ولكن أتت محاولتهم بالفشل نتجه وجود دفاع قوي في فريق المقاولون العرب.

وفي الدقيقه 41 قام المدير الفنى بنادي المقاولون العرب بتغيير حيث دخل أمير عابد، خرج حسن الشامي للإصابة، واستمر الفريقين في الضغط للاحراز أهداف في المباراة ولكن لم تنجح محاولتهم، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بينهم.

وفي الدقيقه 51 حاول مروان حمدي المرور من منطقة جزاء المقاولون العرب، ولكن تداخل معه محمد سمير وابعد الكره عن مناطق الخطورة.

وكان الشوط الثاني يملئه الهدوء والثبات الانفعالي من قبل الفريقين، كان الاستحواذ الأكثر في المباراة جاء من قبل نادي سموحة، وفشل الفريقين في احراز أهداف في المباراة لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد نادي سموحه إلى 19 نقطة في المركز الرابع، بينما يتمركز نادي المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 8نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى