الدوري المصري
أخر الأخبار

الجزيري يقود الهجوم الزمالك أمام غزل المحلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نطيرة نادي غزل المحلة في الجولة الخامسه والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على استاد المحلة.

واستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى بالنادي الزمالك، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهه غزل المحلة، المقرر إقامتها اليوم السبت.

تشكيل الزمالك لمباراة غزل المحلة كالتالي :

حراسه المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمود حمدي الونش و محمد عبدالغني و حسام عبدالمجيد.

خط الوسط : امام عاشور و أشرف بن شرقي و احمد السيد زيزو و اسلام جابر و احمد فتوح وحمزة المثلوثي وسيد عبدالله نيمار.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

بدلاء الزمالك

وشهدت دكة بدلاء الزمالك جلوس شيكابالا و عبدالله جمعه و محمود علاء و اوناجم و أوباماو محمد نديم و اسلام جابر و ايمن حفني
ويرغب الفريق الأبيض في تعزيز صدارة الدوري برصيد 54 نقطة، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بقيادة المدرب البرتغالي.

ويسعى فيريرا تجنب مفاجأت غزل المحلة، خصوصا ان آخر لقاء جمع الفريقين بملعب زعيم الفلاحين كانت يوم 2 فبراير وحسمها أصحاب الأرض بنتيجه 2-1، بالإضافة إلى غايه في تحقيق الحصول على ثلاث نقاط حتى ينفرد بعيدا بصدارة الدوري عن غريمه التقليدي النادي الأهلي بالاضافه إلى نادي بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني في الدورى.

بينما يسعي غزل المحلة لتجاوز نتائجه السيئه التي حققها في الفترة الأخيرة، حيث خسارة بخماسية في نهاية كأس الرابطة، بالإضافة إلى خسارة من البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري.

ترتيب الفريقين

ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو متصدر الجدول الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، جمعهم الفارس الأبيض من من 24 مباراة، وحقق الفوز في 17 مباراة، و3 مباريات تعادل، وتعرض الخسارة في 4 مباريات فقط.

كما يتواجد نادي غزل المحلة في المركز ال 13 في ترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة، جمعهم زعيم الفلاحين خلال 24 جولة حقق الفوز في خمس لقاءات، وتعادل في 11 مباريات وسقط في فخ الهزيمة في 8 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى