الدوري المصريرياضة

الخطيب يوجه رسائل نارية للمتجاوزين.. ويفاجئ اتحاد الكرة بـ4 طلبات

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ورئيسه الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي

 

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة الأهلي:” أشكر الاتحاد الإفريقي ورئيسة لأنه بعدما عقدنا مؤتمرا لتوضيح موقفنا خرج رئيس الاتحاد الإفريقي وأعلن تقديره لموقفنا وغير نظام البطولة، ولكن ماذا فعل اتحاد كرة القدم بعدما أعلنا موقفنا ومطالبنا منه؟”.

 

وتابع رئيس الأهلي:” اللجنة المشكلة من وزارة الرياضة للتحقيق مع اتحاد الكرة في أزمة خطاب ملعب النهائي لم توضح أي شيء لنا حتى الآن”.

 

وأكمل الخطيب:” أطالب اتحاد الكرة بالإعلان بكل شفايفة عن جميع الخطابات الخاصة بالأندية بما فيها من منع من القيد وعقوبات”.

 

وأوضح بيبو:” وتطوير منظومة التحكيم ومحاسبة المخطئ،, وتنظيم مواعيد البطولات المحلية مع مراعات توقيتات البطولات القارية والارتباطات الدولية”.

 

وزاد:”تطبيق القانون واللوائح على الجميع بدون استثناء”.

 

وقال:”هناك تجريح بشكل يومي ضد الأهلي وتجاوزات فجة في الإعلام ولا أحد يحاسب على ما يقوله”.

 

واردف:” نرى بوضوح أن هناك تربص واستهداف للأهلي، أين المجلس الأعلى للإعلام مما يحدث”.

 

وأكد بيبو:”البعض يشوه في صورتنا كل يوم وعندما خرج الرد منا قررت التحقيق مع الطرفين، يجب أن يكون دور المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أقوى من ذلك ورد فعله أسرع لتحقيق الصالح العام”.

 

ولفت:”كنت أتمنى أن يحظى تكريم الأهلي خارجيا بالاهتمام الذي يليق به في الداخل، ولكن يبدو أن إنجازات الأهلي تثير البعض”.

 

واستطرد:”الأهلي سيعود لمنصات التتويج من جديد”.

 

ووجه بيبو رسالة للجماهير:”جمهور الأهلي سيظل الداعم الأول للنادي والحصن والأمان والشريك الأساسي لانتصارات النادي وهذا الوقت يحتاج لتكاتف كل عناصر الأهلي وعلينا كمجلس إدارة أن نستمر في العمل وهذا حق الجمهور علينا”.

 

وأتم:” الأهلي نشأته كانت وطنية، ولن نسمح لأحد بالمزايدة على الأهلي، وسيظل النادي داعما للدولة والقيادة السياسية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى