الدوري المصري

الدوري يقترب..الزمالك يواصل سلسلة انتصاراته ويهزم فاركو بهدف دون رد

 

 

تغلب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على نظيره فاركو بهدف نظيف في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وانطلقت مباراة الزمالك وفاركو اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويقدم الزمالك مستويات مميزة للغاية في الموسم الجاري، حيث يقترب وبشدة من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مستغلًا تراجع الثنائي بيراميدز والأهلي.

 

وبهذه الفوز واصل نادي الزمالك اعتلائه صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 75 نقطة بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 40 في المرتبة الثامنة.

 

ملخص مباراة الزمالك وفاركو

شهدت الدقائق الأولى من مباراة الزمالك وفاركو ضغط مكثف من قبل لاعبي الفارس الابيض لاحراز الهدف الاول في شباك الفريق السكندري.

 

وفي الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء قدم أحمد السيد زيزو عرضية متقنة من جهة اليسار ليستقبلها حسام عبد المجيد بضربة رأسية رائعة تسكن شباك محمد صبحي.

 

وحاول لاعبو فاركو العودة للمباراة خلال أحداث اللثاء عن طريق الهجمات المرتدة اعتماداً على الثلاثي الامي محمد شريف وشكري نجيب وعزمي غومة إلا أن دفاعات الابيض كانت حائط صد أمام تلك الهجمات.

 

ودفع كلا المدربين لمحاولة إحراز عدد أكبر من الأهداف ولكن تكللت جميع هجمات الطرفين بالفشل ليكتفي الفارس الأبيض بفوزه على الفريق السكندري بهدف دون رد.

 

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

 

تشكيل الزمالك في مباراة فاركو :

حراسة المرمى: محمد عواد

 

خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

 

خط الوسط: محمد أشرف “روقا “- إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – يوسف أسامه نبيه – أحمد سيد ” زيزو”.

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى