رياضة

الدولي للسلاح يشيد بسرعة استجابة مصر في استضافة بطولة الجائزة بنجاح

تلقى مجلس إدارة الاتحـاد المصرى للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسينى تهنئة من قبل الاتحاد الدولى للعبة بعد النجا الكبير للاتحاد المصرى على استضافة وتنظيم بطولة الجائزة الكبرى التى أقيمت بالقاهرة فى الفترة من ٢٩ ابريل الماضى وحتىالاول من مايو الجاري.

وأشـــاد مجلس إدارة الاتحــاد الـدولـى للسلاح بسرعة استجابة مصر لأستضافة هذا الحدث الكبير بعد اعتذار كولومبيا عن استضافة الجائزة الكبرى.

من جانبه أعـرب عبدالمنعم الحسينى رئيس الاتحـاد المصرى للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولى للععبة عن سعادته الكبيرة لنجاح البطولة وخروجها بشكل مشرف أمام العالم.

ووجـه الحسينى الشكر للدكتور أشرف صبحى وزيــر الشباب والـريـاضـة لدعمه ومساندته الدائمة للاتحاد وكذلك لمجلس إدارة الاتحاد وجميع اللجان الذين شاركوا فى نجاح بطولة الجائزة الكبرى.

واضاف الحسينى خلال تصريحاته الخاصة أن دولة مصر كبيرة ودائما على أتم استعداد لاستضافة أكبر الاحداث وكــان منتخب مصر قد واصــل نتائجه المميزة وقدم أداء رائعا تحت إشراف سامى صالح الدين المدير الفنى للسلاح سيف المبارزة والمدرب العام خالد يوسف والمدربين شريف محمود وأحمد حسين.

وكان أحمد سمير الميداني عضو مجلس الإدارة ومدير بطولة الجائزة الكبري قد ساهم بشكل كبير في خروج هذا الحدث بشكل مشرف ونجح بخبراته نجاح البطولة تحت اشراف عبد المنعم الحسينى رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى