أخبار مصر

الرئيس السيسي.. يستقبل رئيس شركة« دى ام جى مورى» الألمانية لبحث سبل التعاون المشترك

كتبت  ايمان جمال الدين 

قال كرستيان ثونز ، رئيس شركة دى ام جى مورى الألمانية ، إنه يتشرف كثيرأ بتواجده فى مصر، وبمركز التميز داخل الجامعة الألمانية ، معربا عن سعادته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وأضاف ”  ثونز ” ، خلال استضافته ببرنامج هذا الصباح والمذاع عبر فضائية اكسترا نيوز ،  أنه حان الآن لإفريقيا أن تكون شريكأ، موضحا أن الهدف من تواجد شركة ام جى مورى حتى تكون شريكا قويأ ي مصر وإفريقيا، لافتا إلى أن الرئيس السيسى  قدم استقرار كبيرأ فى مصر.

 

وأضاف أن إطلاق الرئيس السيسي مبادرة كبرى ، لتطوير وإعادة بناء البنية التحتية ، والطرق والكبارى، وأيضا العمل على تحسين الحياة المعيشية للمواطنين المصريين عن طريق مبادرة حياة كريمة وتطوير القرى المصرية .

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسى يرغب فى تعظيم المنتج المحلى للصناعة المحلية، مؤكدا أن مصر تمتلك إمكانيات قوية وتستطيع تعظيم الانتاج المحلى ، لافتا إلى أن التعظيم المحلى لشمال افريقيا والدول العربية ومع قوة مصر والعمل على تدريب الشباب تستطيع مصر ارسال منتجاتها إلى أوروبا  ، وتواجد شراكة حقيقية .

 

وتابع أن الفرصة الحقيقية لمصر امتلاك 100 مليون مواطن مصرى و 60% من الشعب المصرى تحت عام 70 عام من الشباب القوى يتطلعون لفعل أعمال عظيمة والاستثمار فى مصر وتطور فى فريق العمل والقدرات الغير محدودة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى