الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

الزمالك بثلاثية نظيفة يفوزعلي المحلة و يتصدر الدوري

 

كتب/ أحمد ربيع

يكتسح فريق نادي الزمالك زعيم الفلاحين غزل المحلة بنتيجة  ثلاث اهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية  مساء اليوم السبت من ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

أحرز أحمد سيد “زيزو” أول أهداف المباراة من ضربة جزاء حصل عليها التونسي سيف الدين في الدقيقة24 ، ثم عزز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للنادى الزمالك في الدقيقة 38 ،  وقبل انتهاء الشوط الأول يحرز أشرف بن شرقي الجول الثالث في الدقيقة 42 لينتهي اللقاء بهذا النتيجة.

دخل الزمالك بتشكيل بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مكون من  محمود عبدالرحيم “جنش” في حارسة المرمى،   خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي
 خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود عبد الرزاق شيكابالا – أحمد سيد “زيزو”- أشرف بن شرقي  ، و خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى.

وبهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده إلى 64 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلى الذي يوجه سيراميكا كليوباترا بعد قليل ، ويظل نادي غزل المحلة عند النقطة 32 من الدوري المصري.

ويذكر أن الزمالك فاز في آخر مواجهاته على مصر المقاصة بنتيجة واحد مقابل لاشيء ،   وتعادل فريق عزل المحلة مع الاتحاد السكندري في اخر مواجهاته بنتيجة 1/1 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى