الدوري المصري
أخر الأخبار

الزمالك يتخطى مصر المقاصة بعشرة لاعبين ويزاحم الأهلي على القمة

 

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحقيق الفوز على نظيرة فريق مصر المقاصة في المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، بنتيجه 1_0 التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة ال13 من عمر مسابقة الدوري المصري.

واحتسب حكم اللقاء محمد الصباحي ركلة جزاء لفريق الزمالك بعد ارتطام تسديدة لاعبه يوسف أوباما بيد احمد صبيحة مدافع مصر المقاصة في الدقيقه الخامسه.

واهدر زيزو ركلة الجزاء حيث نجح محمد مجدي حارس مرمى المقاصة في التصدي لها في الدقيقه السابعة ليحرم الزمالك في تسجيل الهدف الاول.

حاول الاعبي الزمالك في احراز هدف التقدم اكثر من مرة في حتى الدقيقة 22 لكن فشل الأبيض في فك شفرة دفاع المقاصة.

حيث قام محمد عبدالغني ثلاث عرضيات اكثر من روعه لكن تشديد اللاعيبه فشلوا في استغلال هذه العرضيات.

وفي الدقيقه 42 نجح نجم نادي الزمالك “أمام عاشور” في مرمى محمد مجدي لتعويض إهدار ضربة الجزاء الذي اهدرها احمد زيزو لتحقيق اول أهداف المباراة حتى ينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك.

وفي الدقيقة 50 اخذ أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك طرد بسبب تدخل قوي في لاعب مصر المقاصة، فاخذ اللاعب إنذار فلجا الحكم إلى الفار حتى بتاخذ قرار الانذار ليحرم الزمالك من لاعب ويلعبوا ب 10 لاعبين فقط.

وكانت هناك هجمه خطيرة للمقاصة وفرصه هدف في الدقيقة 53، بعد كرة عرضية ويقابلها فهمي براسية داخل المنطقة وتمر بجوار مرمى ابو جبل بقليل.

وهدات المباراة بعد ذلك، حيث انحصر اللعب في وسط ملعب الفريقين، وأجرى البرتغالي فيريرا المدير الفنى بنادي الزمالك، تغيير اول للزمالك في الدقيقة 62، لخروج يوسف أوباما ونزول اسلام جابر.

وحافظ الفريق الأبيض على نتيجه المباراة بعد خروج احد لاعبي الفريق، الرغم النقص الذي كان لدي الفريق لكنه لم يؤثر على نتيجه الفريق، وانتهي اللقاء بفوز نادي الزمالك.

وتربع الفريق الأبيض على المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 30 نقطة، حيث لعب 13 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في مباراة واحده، بينما هزم في مبارتين.

بينما يتمركز نادي مصر المقاصة في المركز ال17 برصيد 9 نقاط، حيث لعب 13 لقاء، فاز في مباراة واحدة، وتعادل في 6 مباريات وخسر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى