الدوري المصري
أخر الأخبار

الزمالك يحقق فوز ثمين علي أسوان 1-0 بالدوري .. ويحافظ علي المركز الرابع

 

حقق نادى الزمالك الفوز بهدف نظيف أمام نظيره أسوان، اليوم الخميس، في المباراة التى جمعت الفريقين الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح إبراهيما نداى فى تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الثوانى الأخيرة من عمر الشوط الأول لصالح نادى الزمالك، فيما سجل الفارس الأبيض هدفين خلال الشوط الثانى ألغيا بداعى التسلل.

 

تفاصيل المباراة

ظهر الزمالك بشكل جيد في أول 5 دقائق من المباراة ووصل لمرمى فريق أسوان عن طريق تسديدة صاروخية من إبراهيما نداي الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن تمكن حارس المرمى من إبعادها عن مرماه.

ولم يكن الزمالك صاحب الكلمة الأولى بعد مرور الخمس دقائق الأولى، وبدأ فريق أسوان في الاستحواذ على الكرة بشكل منظم، ووصل أكثر من مرة لمرمى الزمالك وهدد محمد صبحي وكان قريبا من تسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة التاسعة توغل شيكابالا لاعب الزمالك بين دفاعات فريق أسوان، وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن علت المرمى بشكل غير جيد.

صنع ابراهيما نداي هجمة خطيرة على مرمى أسوان في الدقيقة 20 من عمر المباراة وتلاعب بالدفاع بشكل رائع وسدد الكرة ولكن وضع مدافع أسوان قدمه في الكرة وأبعدها عن المرمى في اللحظة المناسبة.

وفي الدقيقة 29 من عمر المباراة حاصر أسوان فريق الزمالك في منطقة جزائه واقترب بشكل كبير من مرمى محمد صبحي الذي تمكن من حماية مرماه بشكل جيد.

سجل إبراهيما نداي الهدف الأول في الدقيقة 46 من عمر المباراة من تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى أسوان، لينهي حكم اللقاء الشوط الأول بتقدم الزمالك 1-0.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة وصل حسام عرفات لاعب أسوان لمنطقة جزاء الزمالك وسدد كرة نحو مرمى محمد صبحي ولكن لم تشكل أي خطورة.

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة سجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق متابعة جيدة للاعب أحمد سيد زيزو، ولكن حكم المباراة كان له رأي اخر واحتسب الكرة تسللا.

وطالب لاعبو الزمالك بالعودة لتقنية الـ فار وبالفعل تحدث حكم المباراة لمسؤولي الفار وأشاروا باستكمال اللعب واحتساب الكرة تسللا.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 49 ويستقر في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد أسوان عند النقطة 31 في المركز الـ 12.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى