الدوري المصريرياضة

الزمالك يستفيق و يفوز على مودرن فيوتشر بـ ثنائية نظيفة

استئنف اليوم الاربعاء الموافق 29 من شهر نوفمبر، الزمالك مبارياته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم “دوري Nile”، واجه نادي فيوتشر ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري، بدأت المباراة في تمام الساعة الـ 7 مساءًا، على ستاد السلام.

بدأ معتمد جمال المدير الفني للزمالك بالتشكيلة الآتية :-

محمد عواد.
حمزة المثلوثي – محمد عبدالغني – محمد طارق.
عمر جابر – يوسف اوباما – محمد اشرف روقا – نبيل عماد دونجا.
احمد مصطفى زيزو – سيف الدين الجزيري – ابراهيما نداي.

بينما وضع ريكاردو المدير الفني تشكيلة فيوتشر كالآتي :-

محمود جنش.
محمد عبدالسلام – علي الفيل – محمد ربيعة – غنام محمد.
بيلو مارتينز – ناصر ماهر.
عمر كمال – ايمن الصفاقسي – عبدالكبير الوادي.
احمد عاطف.

بدأ الزمالك المباراة مسيطرًا على مجريات المباراة، بسبب استسلام لاعبي فيوتشر تمامًا، و لكن سجل احمد عاطف مهاجم فيوتشر الهدف الأول في الدقيقة 12 و تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، ليظل التعادل السلبي فارض سيطرته على اللقاء.

ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك سددها بنجاح أحمد مصطفى زيزو، لـ يعلن عن تقدم فريقه في المباراة في الدقيقة 39، و بعد دقائق تألق جنش حارس فيوتشر و تصدى لهجمة من المثلوثي مدافع الزمالك.

و في الدقيقة 45 3+ سجل ابراهيما نداي هدف الزمالك الثاني من كرة عرضية اقتنصها من بين مدافعي فريق فيوتشر، و سكنت شباك محمود جنش و يتقدم الزمالك مرة اخرى، انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 2/0.

و مع بداية الشوط الثاني توالت هجمات الزمالك، و في الدقيقة 86 سجل سيف الدين الجزيري هدف ثالث لصالح الزمالك، و لكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود تسلل، انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

و بعد انتهاء اللقاء يظل فيوتشر في المركز الرابع بـ رصيد 12 نقطة، و يقفز الزمالك للمركز الخامس بـ 11 نقطة، و يستعيد الزمالك الانتصارات في مباريات الدوري، و يصالح جمهوره من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى