رياضة

الزمالك يسقط في أولى مباراته الأفريقية بـ ثنائية نظيفة أمام فريق مغمور

انتهت منذ قليل مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، و التي جمعت بين فريق الزمالك المصري و أرتا سولار الجيبوتي، الذي لُعبت على ستاد عزام يونايتد في تنزانيا.

بدأ أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض بـ خطة 4-3-2-1 بالتشكيل الآتي :-
محمد صبحي.
حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – حاتم سكر – محمد عبدالغني.
نبيل عماد دونجا – يوسف أوباما.
محمود عبدالرازق شيكابالا – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.
سيف الدين الجزيري.

لعب الزمالك الشوط الأول بـ شكل مميز حيث حاول عدة مرات لاعبيه تسجيل هدف أول، و لكن تم أضاع جميع الفرص و ظل الفريق الأبيض مُستحوذ على الكرة بـ شكل كبير، و انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0.

ثم تم استئناف المباراة مع بداية الشوط الثاني، و الذي ظهر خلاله الزمالك بـ شكل أقل،و سجل أرتا سولار الهدف الأول و هدف التقدم عن طريق مهاجمه جابرييل دادزي في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني.

و سرعان ما سجل الفريق الجيبوتي الهدف الثاني بـ قدم محمود دواليه لاعب خط الوسط، بعد 5 دقائق فقط أي في الدقيقة 58، لُيصعب الموقف على الزمالك، و تراجع الزمالك بـ شكل واضح بعد تأخره بـ هدفين أمام أوتار سولار، و يسقط الزمالك في أول مهامه الأفريقية مبكرًا.

لـ تنتهي المباراة بـ فوز أوتار سولار الجيبوتي على نادي الزمالك بـ ثنائية نظيفة، لـ يتأجل صعود الزمالك لـ دور المجموعات حتى مباراة العودة في القاهرة يوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، الذي لا يوجد أمامه سوى الفوز بـ ثلاثية نظيفة ليُرجح كَفته للصعود بـ أريحيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى