رياضة

الزمالك يعثر حركة الدرويش في كأس مصر 

 

 

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على فريق الإسماعيلى في مباراة اليوم في كأس مصر، وانتهت اللقاء بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

أحداث الشوط الأول.

 

شهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من قبل لاعبي الفريق الأبيض، وحاول لاعبي الفريقين في احراز أهداف في أول دقائق في المباراة، ولكن فشل الفريقين في احراز اي أهداف.

 

ولكن في الدقيقة22، نجح الفريق الأبيض في احراز اول أهداف المباراة عن طريق احمد سيد زيزو من ضربة جزاء.

 

وبعد هذا الهدف حاول فريق الإسماعيلى الضغط على لاعبي الزمالك، وحاول مصطفى مدبولي لاعبي الاسماعيلي في احراز هدف ولكن العرضه تمنعه من احرازه.

 

وعلى الرغم من زيادة ضغط من لاعبي الإسماعيلى، ولكن لاعبي الأبيض حيطة سد أمام حارس مرمى الفريق الأبيض.

 

وحاول لاعبي الدرويش في التسديد في مرمى الزمالك اكثر من مره ولكن جاءت جميع محاولتهم بالفشل.

 

وشهدت الدقائع الأخيرة من المباراة تألق محمد فوزي حارس مرمى الدرويش، حيث حاول لاعبي الزمالك في زياده الأهداف في المباراة من اجل تأمين مركزه، ولكن فشل الفريقين في زيادة احراز أهداف ثانيه لينتهي الشوط بتفوق الزمالك بهدف دون رد.

 

أحداث الشوط الثاني.

 

استمر لاعبي الدرويش من حيث انتهى الشوط الاول بنفس التفوق والأداء المبدع، وفي الدقائع الأولى من الشوط الثاني حاول محمد الشامي لاعب الدرويش في احراز هدف التعادل ولكن العرضه تمنعه.

 

 

واعطي المدير الفنى لفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فرصه لكل اسلام جابر واحمد فتوح بعد مغادره عبدالله جمعه و يوسف أوباما لمشاركة في المباراة وكسر سيطرة الدرويشيه و إعادة سيطره زملكاوية.

 

وفي الدقيقة 73 قد ينجح محمد الشامي في احراز هدف التعادل ولكن امنعه حمزه المثلوثي، و الزمالك يعتمد على السرعات يوسف اسامه نبيه واحمد سيد زيزو.

 

وحاول لاعبي الفريق في زياده أهداف المباراه ولكن فشل الفرعين، حتى ينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

 

وبعد هذا الفوز الزمالك ياخد موعد مع المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى