رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يقتنص التعادل من بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق في دوري أبطال أفريقيا

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ادراك التعادل بصعوبة أمام بترو أتلتيكو الانجولي في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مبارايات الجوالي الأولى، من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

انتهى الشوط الاول في المباراة التي تجمع بين نادي الزمالك وبترو أتلتيكو الانجولي بتقدم بترو بهدفين دون شئ.

بدا اللقاء بضربة بداية باقدام الزمالك، وحاول اللاعبون تكوين على مرمى نادي بترو أتلتيكو ولكن دفاعهم كان سدا منيعا.

وتبادل الفريقين الكره بدون خطورة على المرمى حتى الدقيقة 7 من عمر اللقاء، عندما توغل سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك بين دفاع بترو وحصل على خطأ من مكان خطير على مرمى الفريق الانجولي.

وعلى الرغم من حالة السيطرة من قبل الفريق الأبيض على المباراة إلا أن نادي بترو أتلتيكو استطاع ان يحرز اول أهداف المباراة في الدقيقه 23.

وجاء الهدف الثاني، لفريق بترو أتلتيكو عن طريق المدافع فيدينهو بعد تنفيذ خطأ من على حدود المنطقة تابعها في الشباك في الدقيقة 36.

في الشوط الثاني
دخل للاعبي القلعة البيضاء وهم يصبوا أعينهم على الفوز في المباراة، حيث قدموا أداء رائع، حيث اعطي باتريس كارتيرون المدير الفني بالنادي الزمالك، فرصه لمشاركة كل من محمود عبدالرازق شيكابالا و يوسف أوباما و رزاق سيسه.

وجاء اول أهداف المباراة للنادي الزمالك من خلال يوسف أوباما، وبعد صعوبه استطاع محمود حمدي الونش ان يحرز الهدف الثاني للزمالك للحصول على التعادل الذي جاء في آخر دقيقة في المباراة.

ودخل نادي الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى :محمد ابو جبل

في خط الدفاع؛احمد فتوح _محمود حمدي الونش_محمد عبدالغني_حمزة المثلوثي.

في خط الوسط؛ أمام عاشو _ماجد هاني_محمد اوناجم_اشرف بن شرقي _احمد سيد زيزو

في الهجوم :سيف الدين الجزيري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى