رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يواصل التوهج ويتوج بطلآ لكأس مصر 2020 – 2021

 

 

نجح الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوزا غاليا على غريمه التقليدي النادي الأهلي في المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على استاد القاهرة بنتيجه هدفين مقابل هدف، حتى يحصل الفريق الأبيض على كأس مصر في النسخه 2020 – 2021.

 

وتتسم دائما مباريات الاهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، بالاثارة والمتعه، فيكون من الصعب تخمين نتيجه المباراة على الرغم من ظروف الفريقين.

 

كانت بدايه المباراة قويه جدا من جانب الفريق الأبيض، قام سيف الدين الجزيري بعرضية قويه وصدها احمد سيد زيزو في مرمى نادي الأهلي، وجاء الجون نتيجه خطاء من الشناوى بعد ترك المرمى وخرج في اتجاه صد للاعبي الفريق الأبيض، ولكن الفريق الأبيض استغلوا هذا الخطأ واستطاعوا احراز اول أهداف المباراة في الدقيقه 6 من اللقاء.

 

ولحد الدقيقه 15 الزمالك هو المسيطر على أجواء المباراة، وجود ضغط قوي من لاعبي الفارس الأبيض على لاعبي الأهلي، السبب الذي جعل نادي الأهلي يفشل في الدخول في اجواء المباراة هو افتقاده “الصانع العاب “.

 

وفي الدقيقه 30 نجح أمام عاشور في احراز الهدف الثاني للفريق الأبيض، ولحد الان نادي الأهلي لم يأتي في المباراة، ونجح حسام حسن لاعب الفريق الأهلي احراز ثالث أهداف المباراة في الدقيقه 55 من عمر اللقاء، حتى ينتهي اللقاء بينهم بهذه النتيجه بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

فيريرا يطيح بالشباب الصاعدين

 

وقام المدير الفنى لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة “فيريرا” بمفاجاة كبيره وهي إعطاء الثقة للشباب الصاعدين في مباراة كأس مصر، على عكس بعض الفرق التي تخاف ان تعطي هذه الثقه لبعض الشباب الصاعدين في فرقهم، ولكن فيريرا لا يخاف فقام بالعطاء الفرص للشباب على الرغم من وجود نجوم على الدكة.

 

يعد ” كأس مصر” بطولة مهمه لعشاق الكره المصريه، وتعد هذه المباراة مهمه من قبل قطبي الكرة المصريه، من اجل حصد البطولة لاسعاد جماهيره.

 

وبذل الفارس الأبيض جهد كبير جدا في بدايه مشوار بطولة كأس مصر،و استكمل الفريق الأبيض مشوار في حصد البطولة بالفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي.

 

يعد الفارس الأبيض هو أول فريق في مصر يحمل كأس مصر في التاريخ فقد فاز بالنسخة الأولى التي أقيمت في عام 1922 على الاتحاد السكندري في النهائي.

 

وفي عام 1944 يشهد هذا العام الفوز الأكبر في تاريخ مباريات الزمالك والاهلي بجميع البطولات، حيث أمطر الفارس الأبيض شباك القلعه الحمراء بسته أهداف دون رد.

 

كما فاز الزمالك بكأس مصر على حساب النادي الأهلي بعد الانتصار عليه في النهائي 8 مرات.

 

 

وبهذا الفوز يبلغ عدد بطولات نادي الفريق الأبيض في بطولة كأس مصر ب 28 بطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى