رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري المقبلة 

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي القادمة بالدوري المصري.

وشارك أحمد فتوح في المران التدريبي للزمالك بشكل طبيعي، بعد غيابه عن مباراة أمس أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، بعد عودته من المشاركة مع المنتخب المصري في مباراتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا.

ووضع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك برنامج تأهيلي واستشفائي خاصة لمجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المريخ أمس بدوري أبطال أفريقيا.

وأجرت هذه المجموعة جلسة تدريبية خاصة باستخدام أدوات التأهيل داخل الملعب، بالإضافة إلى الركض الخفيف لعدة دقائق، تلاها الخضوع لتمارين استشفائية داخل الصالة الرياضية، تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق.

واكتفت هذه المجموعة بأداء التمارين التأهيلية والاستشفائية، دون المشاركة في باقي المران التدريبي، خوفًا من التعرض للضغط.

واستأنف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، اليوم، تدريباته استعدادًا لمباراة المصري البورسعيدي، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى