رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يواصل نزيف النقاط بخسارته أمام المصري البورسعيدي بالدوري

كتب_جمال عبدالناصر 

 

واصل الزمالك مسلسل نزيف النقاط في الدوري وهذه المرة بخسارته أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3/2 في المباراة التى جمعتهم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري.

وبدأت أحداث المباراة بقوة وسرعة كبيرة خاصة من جانب الزمالك حيث من أول هجمة في المباراة استطاع الفارس الأبيض تسجيل دق التقدم عن طريق لاعب المصري الجزائري عماد بوبكر هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى واستمر ضغط الزمالك، حيث استطاع مهاجم الفريق ناصر منسي من تسجيل الهدف التاني في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وبعدها تراجع لاعبي الزمالك للخلف مما أعطي فرصة التقدم للاعبي المصري واستطاع جريندو من إحراز هدف العودة للفريق البورسعيدي فى الدقيقة 25، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

كما استمر في الشوط الثاني ضغط المصري حتي أحرز هدف التعادل عن طريق إسلام أبو سليمة في الدقيقة61 من الشوط، وبعدها حاول كلًا من الفريقين تسجيل هدف الفوز حتي يتمكن المصري من خطف هدف الفوز عن طريق المهاجم البديل عبده يحيي في الدقيقة 87، لتنتهي المبارة بهذه النتيجة.

بتلك النتيجة يرفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 31 نقطة يحتل المركز السابع حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وانتهت 10 مباريات بالتعادل وسجل 22 هدفًا واستقبلت شباكه 24 هدفًا.

فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 33 نقطة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وانتهت 6 مباريات بالتعادل وسجل 30 هدفًا واستقبلت شباكه في 20 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى