رياضة

الزهور يكرم أبطال الكاراتيه بعد تألقهم مع المنتخب في بطولة العالم والتتويج بميداليات ومراكز متقدمة

 

كرم نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش أبطال النادي في رياضة الكاراتيه بعد تألقهم مع المنتخب الوطني في بطولة العالم التي أختتمت مؤخرا بايطاليا وحصولهم على ميداليات ومراكز متقدمة بالبطولة.
والأبطال المكرمون هم:
جنى خميس صاحبة الميدالية البرونزية في منافسات فردي الكاتا و الميدالية الفضية في منافسات جماعي كاتا، ومحمود الحبشي الحاصل على المركز الخامس في منافسات فردي و جماعي كاتا، ومحمد حسن الحاصل على المركز الخامس كاتا جماعي، بالإضافة إلى اللاعب الناشيء زين الدين محمد الحاصل على المركز التاسع فردي كاتا ناشئين، كما تم تكريم المدير الفني لنادي الزهور محمود ربيع، ومدرب اللاعبين إسلام الزيني، والمدرب العام هاني محمود.

وأقيم حفل التكريم بحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، والمستشار إيهاب الشريطي نائب رئيس النادي، ومحمد مطيع عضو مجلس الإدارة.

وخلال التكريم أدار المستشار الدمرداش حوار مع الأبطال ومدربيهم لمعرفة احتياجاتهم والصعوبات التي يواجهونها.
وقد أجمع اللاعبون على سعادتهم بما يقدمه لهم نادي الزهور من خلال البرنامج التدريبي المتكامل الذي يشمل التغذية والتدريب البدني والفني بالإضافة إلى التأهيل النفسي، وطلب اللاعبون من رئيس النادي توفير برنامج اعداد خارجي إضافي للاعبين المميزين يسمح لهم باكتساب خبرات عالمية.
ومن جانبه أعرب المستشار الدمرداش عن سعادته بالنتيجة التي حققها أبطال الزهور في بطولة العالم للكاراتيه قائلًا: “سعيد جدا بانجازكم ببطولة العالم خاصة في هذا السن الصغير وفي رياضة الكاراتيه، هذه النتائج تبشر على عودة كاراتيه الزهور إلى مكانته الحقيقية”.
وردًا على طلبات اللاعبين قال الدمرداش: “الكاراتيه هو احدى الرياضات الأساسية في نادي الزهور من بداية نشأته كما أنها بدأت في العودة بقوة وتحقيق نتائج مميزة ولذلك تستحق هذه الرياضة اهتمام خاص، وسيتم دراسية أمكانية توفير إعداد خاص للاعبين المميزين من اجل تحقيق نتائج أفضل في المستقبل”.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني للكاتا في بطولة العالم ضمت 9 لاعبين من بينهم 4 لاعبين من نادي الزهور وهو العدد الأكبر لنادي في المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى