رياضة

الشوط الاول.. وفاق سطيف يُدرك التعادل مع الأهلي في الثواني الأخيرة

انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي ووفاق سطيف المقام على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، بتعادل الفريقين 1-1 في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وسجل هدف الأهلي الأول أحمد عبد القادر في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، بعد «وان – تو» مع بيرسي تاو، ليمنح المارد الأحمر التقدم مبكرًا.

 

 

 

بعد الهدف المبكر، تماسك لاعبو وفاق سطيف، وحاولوا مبادلة الأهلي الهجمات، لكن دفاع الأهلي كان هادئًا في التعامل مع صحوة الفريق الجزائري، الذي حاول تعديل النتيجة بشكل سريع.

 

 

 

الأهلي كان هادئًا في التعامل مع مجريات اللقاء، حيث اعتمد على التمرير الكثير بين الأقدام من أجل إرهاق لاعبي وفاق سطيف، بالإضافة للمحافظة على اللاعبين، في ظل ضغط وتوالي المباريات.

 

 

 

وفاق سطيف حاول مرارًا وتكرارًا إختراق حصون دفاعات الأهلي، لكن تألق محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في خط الدفاع بشكل ملحوظ، كما أن تسديدات الفريق الجزائري ارتطت بدفاعات المارد الأحمر.

 

 

 

وكانت أول تسديدة في المباراة عن طريق عبد المؤمن جابو ولكن ارتطمت بزميله، واحتسبت أول ركنية للوفاق في الدقيقة 34، حيث ظهرت هجمات وفاق سطيف على استحياء تام.

 

 

 

في الدقيقة 35، ثم أهدر حسين الشحات فرصة خطيرة لتسجيل الهدف الثاني، بعدما فشل في السيطرة على الكرة، ورد عليها وفاق سطيف بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، خرجت بعيدًا عن مرمى محمد الشناوي.

 

 

 

تواصل اللعب في وسط الملعب، وتماسك فريق وفاق سطيف، وقبل نهاية الشوط الأول، بثوان، نجح أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف في تسجيل هدف التعادل، بعد خطأ من لاعبي الأهلي في وسط الملعب، ليتوغل داخل المنطقة ويراوغ ويسدد بقدمه اليسرى في شباك محمد الشناوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى