حوادث

الطفلة المغتصبة بالشرقية بقائها على قيد الحياة معجزة إلٓهية بعد أن ألقائها في برج تحت الإنشاء

 قال الدكتور “علاء ثابت” طبيب المسالك البولية عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه تصادف مروره على قسم المسالك البولية في عرض الأطفال تفاجئ بالطفلة ذات الأربع سنوات التي تعرضت لإعتداء جنسي من قبل بائع مناديل متسول بعد أن إستدرجها لعقار تحت الإنشاء في منطقة حي المستشارين بمدينة الزقازيق. 

 

وأشار ان حالة الطفلة صعبة وأن بقائها على قيد الحياة يعد معجزة آلهيه بعد إجراءها جراحات دقيقة في المخ والأعصاب، وتعرضها لكسور جراء قيام المتهم بمحاولة إلقاءها من برج تحت الإنشاء بعد إنتهائه من جريمته في محاولة منه لقتلها، حتى لا تتعرف عليه. 

 

وقال حالتها حالياً مستقرة بفضل جهود الفريق الطبي الذي أجري لها العمليات الجراحية ومحجوزة في العناية المركزة، بينما تعاني من  حالة نفسية سيئة جداً وتبكي وتصرخ فور إقتراب أي شخص منها حتى يفحصها، وأنها أصبحت ترى جميع البشر كالوحوش وتتخيلهم جميعهم في صورة المجرم. 

 

وطالب أولياء الأمور بالحفاظ و الإنتباه لأطفالهم وعدم تركهم للهو في الشارع بمفردهم خاصة في هذا العمر ولا الوثوق في عم أو خال، مما يستوجب من الأهالي متابعة اطفالهم والحرص عليهم وتحذيرهم من التعامل مع أي شخص قريب او غريب.

 

 وقد تلقى اللواء “محمد والي” مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء “عمرو رءوف” مدير المباحث يفيد تلقي قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بلاغاً من أسرة طفلة تدعى “س م” 4 سنوات يفيد بعثورهم عليها في حالة إعياء بعد إختفاءها عدة ساعات عن منزلها في نطاق حي المستشارين دائرة القسم، وبالسؤال تبين أن والد الطفلة يعمل حارس عقار في ذات المنطقة، ودائماً ما تلهو حوله في المنطقة وفي يوم الواقعة إختفت عن المنزل عدة ساعات ما دفع أسرتها للبحث عنها ليجدوها داخل عمارة تحت الإنشاء في حالة إعياء وفاقده للوعي.

 

وتم نقل الطفلة لأحد المستشفيات في مدينة الزقازيق وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي عليها أكد وجود آثار هتك عرض وسحجات وجروح، وتتلقى العلاج اللازم في حالة مستقرة.

 

وتمكنت مباحث قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بقيادة الرائد “محمود مرتاح” رئيس المباحث من ضبط المتهم وتبين أنه يدعى “إسلام أ” 16 سنة مقيم بدائرة القسم، وبعمل التحريات اللازمة وحسب شهود عيان أن مراهق يتجول بمناديل بهدف التسول  كان برفقتها في آخر مشاهدة لهما. 

 

وبتقنين الإجراءات وبمواجهته بما نسب إليه إعترف بإرتكاب الواقعه من خلال إستدراج الطفلة ومواقعتها جنسياً مستغلاً صغر سنها وعدم قدرتها في الدفاع عن نفسها. 

وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم وعرض المجني عليها على الطب الشرعي. 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى