رياضة

الغندور: الزمالك لا ينتقم من لاعبيه مثل الأهلي

 

 

 

علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، مع إدارة القلعة الحمراء.

 

وكان عبد الله السعيد قد أجرى حوارًا مع صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، عن أزمته مع النادي الأهلي، وأطلق العديد من التصريحات النارية أثارت الجدل خلال الساعات الماضية.

 

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: “كرة القدم في مصر تتميز بالعاطفة وليس الاحتراف، هناك لوم على عبد الله السعيد بعد التراجع عن تعاقده مع الزمالك، والآن يدفع الثمن، ولكن ما هو الانتصار في أن الأهلي يجعل اللاعب يوقع على عقد ثم يقول له لا نريدك؟”.

 

وتابع: “أنت تريد أن تنتصر على الزمالك؟، في السابق أخذتم طارق السعيد ومحمد صديق، ومعتز إينو ومؤمن زكريا، والأمور كانت تسير بشكل طبيعي”.

 

وأضاف: “كهربا انتقل إلى أفيش البرتغالي، ولم يُقدم شيء وجلس في منزله شهرين حتى أعلن الأهلي ضمه، اللاعب الآن يقضي حياته عبر “إنستجرام” رغم إنه كان نجمًا كبيرًا، ولكن تم العبث برأسه، وكأن انتقاله للقلعة الحمراء انتقامًا من الزمالك”.

 

واختتم: “الزمالك لا ينتقم من أي لاعب، طارق حامد أبدى رغبة في عدم التجديد وافتعل أزمة، ولكن دفع ثمن ذلك، وبن شرقي رحل باحترام، وغيرهم ولا يوجد ناد يقف على لاعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى